رئيس شعبة التعليم بمكتب التربية والتعليم لحج يلتقي لاعبي المنتخب المدرسي لكرة القدم

(كريتر سكاي)خاص:

يواصل المنتخب المدرسي لكرة القدم تدريباته على ملعب مدرسة الفاروق بعاصمة المحافظة الحوطه وذلك استعداد للمشاركة في البطولة المدرسية التي تنظمها ادارة الانشطة المدرسية بوزارة التربية والتعليم بالعاصمة المؤقتة عدن مطلع الاسبوع القادم.

وكان الاستاذ طارق سعيد البان رئيس شعبة التعليم بمكتب التربية والتعليم محافظة لحج قد التقى لاعبي المنتخب المدرسي لكرة القدم ..حيث حثهم على الالتزام بالتدريب وتنفيذ كل توجيهات المدربين.. وقال.. انتم تمثلون كل مديريات المحافظة فمنكم من الحوطة وتبن وحالمين والملاح وطورالباحه والحبيلين تشكلون فريق ولون واحد هو مكتب التربية والتعليم بالمحافظة.. واحب ان ابلغكم توجيهات مدير مكتب التربية والتعليم الدكتور محمد سعيد الزعوري الواضحة بضرورة تحقيق صورة  مشرفة لمحافظتكم بين المحافظات المشاركة.. وسيقدم لكم كل الدعم والعون وتسهيل كل الصعاب التي تواجهكم.. عليكم بذل جهود لتحقيق نتائج طيبة وستحضون بتكريم يليق بكم. 

من جانبه اوضح الاستاذ محمد عبده البرحي مدير ادارة الانشطة بمكتب التربية والتعليم انه لأول مرة يشكل منتخب لكرة القدم من مختلف مديريات المحافظة وهذا يعود للدعم المتواصل الذي نحضى به من قبل الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة ونعده اننا سنكون عند حسن الظن وسنحقق بإذن الله نتائج مشرفة في البطولة المدرسية لكرة القدم التي ستنطلق السبت القادم 2019/1/12م بمشاركة المحافظات المحررة. 

الكابتن سند هيكل مدرب الفريق.. اشاد بمستوى اللاعبين وانضباطهم في التدريبات وهذا مؤشر طيب انه سيكون لنا موقع متميز وحصد نتائج مع بقية الفرق المشاركة. 

الجدير بالاشارة ان لاعبي المنتخب المدرسي لكرة القدم يظم لاعبين من خارج مديريتي الحوطه وتبن وهذه لأول مرة حيث كان اغلب الفرق المدرسية لمختلف الالعاب تشكل مباشرة من مديريتي الحوطه وتبن. 

من/عدنان سعيد