تواصل حملة النظافة في شوارع الشيخ عثمان

(كريتر سكاي)خاص:

بتوجيهات الاستاذ /أحمد محضار احمد مدير عام مديرية الشيخ عثمان واشراف القائد بسام التيس و القائد  أمجد العباني تواصل حملة النظافة اعمالها في رفع اكوام القمامة وهياكل السيارات ( الخرده ) من شارع معارض قطع الغيار المتفرع من شارع المصعبين خلف مدرسة ردفان 

وفي الحملة تم رفع هياكل السيارات واكوام القمامة بالاليات الكبيرة والشيول وفتح الطريق الذي بات مشوها المنظر الجمالي للشارع التجاري بهياكل السيارات القديمة والخرده واكوام التراب على الرصيف .

واكد القائد بسام التيس عزمة على استمرار حملة النظافة في الشوارع والزام اصحاب المحال التجارية بالنظام والقوانين وانهاء كل المظاهر العشوائية والمشوهه للمنظر الجمالي للمدينة و فتح الطرقات لتسهيل حركة السير .

ومن جانبه عبر العباني على ضرورة  انهاء المظاهر المشوهه لشوارع المديرية مثمنا الدور  الايجابي الذي تلعبه السلطة المحلية في اطلاق الحملة الواسعة لفتح الطرقات والشوارع وحملات النظافة والتي ستعيد الوجه الجمالي للمدينة .

ويذكر ان حملة النظافة والتي دشنها الاخ / أحمد سالمين تحت شعار والسلطة المحلية في المديرية  لاجلك ياعدن كلنا عمال نظافة يوم الخميس بالتعاون مع صندوق النظافة والتحسين في المحافظة والهلال الاحمر الاماراتي ومشاركة ععدكبير من المتطوعين  والتي ستشمل جميع مديريات محافظة عدن .

من - منيف عبد الغفور