حرب الاشاعات والتخوين هدية مجانية للعدو

(كريتر سكاي)خاص:

يا ايها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبإ فتبينوا  أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على مافعلتم نادمين

صدق الله العظيم وبعد.


 فؤجئنا بأستهداف اللواء الركن // أحمد البصر سالم رئيس اركان المنطقة العسكرية الرابعه..ونشر صوره في مواقع التواصل الاجتماعي من اشخاص ومواقع مجهوله ..وقد كان اللواء الركن احمد  البصر في الصف الاول وتعرض لاصابة طفيفة ولم يغادر قبل الحادث وحتى بعد انفجار الطائرة امام المنصة ايضآ لم يغادر حتى تاكد من اسعاف جميع المصابين حرصآ منه على سلامة القيادات والافراد...  ..فمن الخزي والعار  ان نعيد تلك  الاشاعات عليه حتى ولو من باب التوضيح ولكن نختصرها فأن صاحب الصورة التي عملت عليه الدائره الحمراء في المنصة مع القيادات العسكرية في قاعدة العند ونشر كلام تحت الصورة لا اساس له من الصحه...لمن لايعرف اللواء احمد البصر سالم..فهو من مواليد 1963م من محافظة ابين -خنفر من قبيلة العطوي ومن اصول يافعية ...قائد  عسكري جنوبي من الطراز الاول ..رجل وطني محنك ومخلص في قيادة اركان المنطقه الرابعة ..فقد تولى عدة مناصب  ومنها عمليات اللواء 123 مشاة.-رئيس أركان محور الخشعة- رئيس هيئة التدريب والتأهيل للقوات المسلحة....

فمن الخزي والعار استهداف القيادات والكوادر  الجنوبية والتشكيك  فيها ونشر الفتن في اوساطنا فكل هذا يخدم الاعداء والذين يحاولون ابعاد واقصاء تلك القيادات الجنوبية من الشرعية لاجل يسيطر على المنطقة الرابعة.

فحرب الاشاعات هي اخطر وسيلة يستخدمه العدو في اوساطنا او يستخدمه الصديق دون الشعور بخطورتها ...فقد ازدادت وتيرتها بالاوانه  الاخيرة في مواقع التواصل الاجتماعي ....

فااهدافها التشكيك في بعضنا البعض واثارة الفتن .فحين هزم العدو في جبهات وميادين  القتال لاجئ الى استخدام الاشاعات المقرفه تارة والتشكيك في قيادات الجنوب تارة اخرى ..

فالجنوب وطن غالي ويتسع لكل ابناءه فااكرامآ لدماء الشهداء الحذر من التخوين وان تكون كل قيادات الجنوب صفآ واحدآ  في مواجهة العدو .

كتب/ادهم باقشم