المدير العام للبنك الأهلي اليمني يدشن دوره سريعة للتوعية الأمنية لأمن وسلامة البنك والموظفين

عدن((كريتر سكاي)) خاص

دشن الدكتور أحمد عمر بن سكر المدير العام للبنك الأهلي اليمني الخميس برنامج دورة سريعة عن التوعية الأمنية لأمن وسلامة البنك والموظفين الخاصة بأفراد الوحدة الأمنية للبنك الأهلي.


وألقى الدكتور سنكر كلمة مقتضبة حث فيها رجال الأمن على اليقظة والتركيز في أداة مهامهم البطولي في حماية البنك وموظفيه وعملائها.

 

وتابع قائلا إن تدشين هذا البرنامج من أجل رفدكم مزيدا من الخبرة والعمل الأمني لاكتساب الخبرة والحس الأمني أيضا في مواجهة اي اخطار لا سمح الله. 


وأضاف أيضا ان المسؤولية الملقاة عليكم ليس بالصغيرة بل كبيرة.مشيدا بما حققه خلال فترة الحرب ومابعد الحرب أيضا من خلال الحفاظ على ممتلكات الشعب في البنك الاهلي.

 

 

فيما ألقى قائد الطوارئ بمعسكر طارق أبو مهتم كلمة لمنتسبي الأمن الداخلي والخارجي قال فيها ان السلك العسكري هو صمام الأمان لكل المرافق عبر احترام الآخرين وكسب المواطن وحمايته .

 

 

وطالبهم بالابتعاد عن اي صراعات حزبية أو سياسية لأنها تهز مهنة الشرف العسكري.مشيرا أن نجاحكم هو ابتعادكم عن الصراعات السياسية. 

 

 

وحث الجنود على عدم إطلاق الأعيرة النارية في الأعراس أو أي مكان لانه حد قوله للأسف غالبية مانسمع من إطلاق رصاص ناتج عن جنود لا يفهمون معنى العمل العسكري والأمني .

 

 

هذا وتحدث محمد فيصل نائب رئيس الوحدة الأمنية بالبنك الأهلي كلمة قال فيها نشكر جهود رجال الأمن داخليا اللي داخل البنوك وايضا خارجيا اللي خارج البنك .

 

 

وواصل بالقول أن مهمتنا كبيرة نحافظ فيها على ممتلكات البنك الأهلي وايضا حماية عملاء البنك من أي محاولة سرقة أو اعتداء قد يتعرض لها.

 

 

يذكر أن الوحدة الأمنية الداخلية  للبنك الأهلي وفروعه مكون من 60 فرد ويرأسها  جلال باشافعي فيما الجنود اللي يتولون حماية البنك خارجيا فعددهم 90 فرد.