مبادرة أهلية لأبناء رصد (التجمع الاول) في مشروع طريق (معربان_السعدي_رُصد)

عدن((كريتر سكاي)) خاص


توافد في الصباح الباكر ليومنا هذا  الإثنين الموافق 21 يناير 2019م العشرات من أبناء مديرية رصد ( التجمع الاول) للعمل الطوعي (مبادرة أهلية ) في مشروع طريق (معربان_السعدي_رُصد)  تلبيتاً للدعوة التي اطلقتها لجنة المشروع الإشرافية  للعون  ببناء الجدران الساندة لجوانب الطريق. 

انطلق المتطوعين الذي وصل عددهم المئة متطوع تقريباً  بثمان سيارت وكان في واستقبالهم الأخ هيثم زين بن عبادي المشرف المتواجد في المشروع ورئيس اللجنة الإعلامية الذي بدوره اطلع الجميع على الاماكن  المستهدفة للعمل فيها . وبدأ العمل الساعة السابعة والنصف تقريباً واستمر العمل الى وقت ما قبل الظهر . حيث بدأ العمل بالاهازيج الشعبية والمعنويات المرتفعة والنشاط المنقطع النظير وانقسم الفريق الى ثلاث مجموعات عمل انجزت الجدار الطويل الذي بعد مفرق حلبين واسسوا جدار اخر قرب عقبة هلام. حيث عبر الاخ هيثم بن عبادي مشرف الطريق عن سعادته لما تم انجازه من قبل ابناء رُصد وشكرهم الشكر الجزيل على ذلك.

 واثناء عودتهم كانوا قد وعدوا بانهم مستعدين للمجيئ مرة اخرى في حالة ان طلب منهم. وكذلك ابدوا استعدادهم في العمل التطوعي باي مشروع اهلي اخر فيه منفعة عامة .

والجدير بالذكر انه تم توزيع العمل التطوعي المخصص لأبناء رصد من قبل اللجنة التنسيقية الى ثلاثة تجمعات يضم التجمع عدة قرى اسوة بأخوانهم ابناء منطقة قسم الشعب. وتجنباً للعشوائية، قُسمت اللجنة التنسيقية التجمعات على النحو التالي :

التجمع الاول وقد انجز اليوم ويضم قرى شريان والناصبة  واجرم والربابة وخيران  ورهوة بن علي. 

التجمع الثاني ويضم وسط الوادي وحبيل القشوة والسوق  والغيل وغرواءة  والمعقاب حيث سيكون يوم عملهم  بعد غدا الاربعاء الموافق 23 يناير. التجمع الثالث ويضم مربان و وعلان وحال  و شعرة وشغبان ونامر وحذة واشعاب علي وسيكون يومهم المخصص للعمل فيه هو يوم الاحد القادم الموافق الموافق 27 يناير.  


 من زيد بن سعيد النقيب