مجموعة شركات النقيب:هذه حقيقة ارتفاع اسعار الأرز

(كريتر سكاي)خاص:

اعلنت مجموعة شركات بن عوض النقيب للصناعة والتجاة عن بقاء أسعار الأرز بنفس قيمتها السابقة دون حدوث أي زيادة حالية جديدة .

وقال رائد النقيب الرئيس التنفيذي للمجموعة التجارية في تصريح لوسائل الاعلام أن المجموعة التجارية تنفي كل الشائعات والانباء التي روج لها البعض عن ارتفاع جديد لاسعار الأرز ، مؤكدا أن اسعار الأرز تباع بنفس السعر السابق دون أي زيادة حالية  .

وأضاف النقيب أن المجموعة التجارية تهيب بجميع التجار الالتزام بالأسعار المطروحة من قبل المجموعة داعيا بعدم التلاعب بالأسعار .

 وأكد النقيب ان مجموعة بن عوض التجارية تراعي الظروف التي تمر بها البلاد وتعمل جاهدا على تخفيف العبء على كاهل المواطنين من منطلق شعورها بالمسؤولية الاجتماعية و حماية المستهلك والمواطن بشكل رئيسي .

وأشار النقيب الى ان مجموعة بن عوض النقيب للصناعة والتجارية تضع المواطن وقدرته الشرائية نصب عينيها وهي حريصة كل الحرص على عدم رفع أي سعر للسلع الخاصة بها في الفترة الحالية .

ونوه النقيب الى أن المجموعة تمتلك موقع رسمي بالاضافة الى صفحة رسمية على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك ) تبث من خلالهما كل المعلومات والتغييرات في اسعار السلع الخاصة بها سوء بالزيادة أو النقصان وانها تقوم بتوضيح كل ذلك من خلال مصادرها الرسمية .

وكانت شركات بن عوض النقيب للصناعة والتجارة قد قامت بعملية تخفيضات كبيرة في اغلب السلع الخاصة بها خصوصا بعد المعالجات الاقتصادية التي قامت بها الحكومة الشرعية بمعية البنك المركزي اليمني .