القطيعي يتوج بطلا لبطولة الفقيد شيخ سميح بالعاصمة عدن

كريتر سكاي/خاص:

اختتمت عصر اليوم الجمعة بطولة الفقيد شيخ سميح للفرق الشعبية بالعاصمة عدن وسط حضور جماهيري كبير من محبي الفقيد من الرياضيين الذين توافدوا للمشاركة في هذا الحدث الكروي الرياضي الذي يأتي في إطار مساحات الوفاء لشهداء وفقداء الجنوب يتقدمهم والد وأقارب الفقيد الراحل رحمة الله عليه.

و بالمباراة النهائية التي جمعت فريقي الفقيد فيصل عقلان و القطيعي وتخللها الحماس والندية وسادتها أجواء التنافس الرياضي الذي عكس صورة جمالية للأخلاق والروح الرياضية لشباب ورياضة عدن.

وقائع المباراة

انطلقت المباراة بصافرة الحكم سامح إسماعيل وبدأ الفريقان بشن الهجمات القوية دون توقف، وكان فريق الفقيد فيصل عقلان سبّاق في هز الشباك، لكن ردة فعل القطيعي كانت سريعة جدا وسجل ثلاثية، قبل أن يقلص فريق الفقيد فيصل عقلان النتيجة بهدف ثاني،
وقبل صافرة نهاية الشوط الأول عزز فريق القطيعي النتيجة بتسجيله ثنائية، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 5/2

في الشوط الثاني واصل فريق الفقيد فيصل عقلان توهانه، بالمقابل استغل لاعبي القطيعي توهان خصمه مسجلاً خماسية أخرى، في حين اكتفى لاعبي فريق الفقيد فيصل عقلان بهدفين، لتنتهي المباراة بنتيجة 10/2.

سجل أهداف القطيعي كلا من كمال الحداد خمسة أهداف، و عبدالله حيدان ثلاثة أهداف، وخالد وليد هدف ويحيى الرشيدي هدف، في حين سجل هدفي فريق الفقيد فيصل عقلان كلا من تامر سنان هدف و محمد فوزي هدف.

وبهذا الفوز توج فريق القطيعي بطلاً لبطولة الفقيد شيخ سميح للفرق الشعبية بالعاصمة عدن بنسختها الأولى، وحصل فريق الفقيد فيصل عقلان على المركز الثاني.

وعقب اللقاء تقدم والد الفقيد شيخ سميح، الأستاذ خالد شيخ سميح ومعه أقاربه لتسليم فريق القطيعي كأس بطل البطولة، وفريق الفقيد فيصل عقلان كأس وصيف البطولة، في حين تم تسليم كأس الفريق المثالي في البطولة.

كما تم تتويج اللاعب علي الباسطي لاعب فريق البوميس بجائزة أفضل لاعب في البطولة، في ما تحصل لاعب فريق الفقيد فيصل عقلان على جائزة هداف البطولة، في حين تحصل حارس مرمى القطيعي الكابتن يحيى الرشيدي على جائزة أفضل حارس مرمى في البطولة.

وقبل الختام تم تكريم اللجان العاملة المساهمة بشكل كبير في نجاح البطولة، وتم توزيع الشهائد التقديرية نظير جهودهم وهم احمد عبدالله الميسري رئيس اللجنة المنظمة، ونائبه احمد عصام زيد، وهيثم حسين ومحفوظ زكي واحمد عصام أعضاء اللجنة المنظمة، و وعد امان إعلامي البطولة.

هذا وحضر المباراة النهائية كلاً من الاستاذ رأفت جواد رئيس اللجان المجتمعية في منطقة سكنية القطيع، والأستاذ عبدالكريم إسماعيل المسؤول المالي بنادي التلال، والأستاذ رمزي النعاش شقيق الفقيد الكابتن سامي نعاش، ومحمد عبدي محمدوز رئيس اللجنة الرياضية بمديرية صيرة، والكابتن هاني بدر مسعود مساعد مدرب فريق كرة الطائرة بنادي التلال، و الاستاذ عادل الشبري عضو اللجنة الرياضية بمديرية صيرة، والكابتن فاروق المرحلي رئيس أكاديمية المرحلي الرياضية.

من/وعد امان