بن فريد:جميع العمليات الإرهابية الجبانة التي طالت قيادات جنوبية خطط ودبر لها في مطابخ السلطة بصنعاء لهذا لغرض

كريتر سكاي: خاص

أوضح القيادي الجنوبي رئيس دائرة العلاقات الخارجية للمجلس الانتقالي بأروبا احمد عمر بن فريد ان جميع العمليات الإرهابية الجبانة التي طالت قيادات جنوبية خطط ودبر لها في مطابخ السلطة بصنعاء

وقال بن فريد في سلسلة تغريدات على تويتر

 


‏١- منذ ١٩٩٠ م عام الوحدة المشؤمة تم التخطيط والتنفيذ بالقتل لمئات الكوادر العسكرية والأمنية الجنوبية من قبل أجهزة تتبع "سلطة صنعاء" على مختلف مشاربها وفي مختلف المراحل.
إلى إخواننا في الشمال؛
اذكروا لي عملية واحدة فقط نفذها أي شخص أو جهة جنوبية ضد كادر شمالي؟!
فمن هو العنصري إذا؟


واضاف قائلاً:
‏٢-جميع العمليات الإرهابية الجبانة التي طالت قيادات جنوبية في مختلف المراحل خطط ودبر لها في مطابخ السلطة في صنعاء لغرض إفراغ الجنوب من قياداته لأسباب سياسية بحته تتعلق بهدف استراتيجي خبيث وهو استمرارية هيمنة صنعاء على الجنوب.

ومهما تعددت توجهات سلطة صنعاء فهي متفقة على هذا الهدف.

وتابع:
‏٣- جميع هذه العمليات الإرهابية لا يجب ابدا ان تسقط بالتقادم او تمحى من الذاكرة ،بل يجب توثيقها وحملها في كل مناسبة و كل عملية حوار إقليمية او دولية حتى يتعرف العالم على الفاتورة الكبيرة التي يدفعها الجنوب كل يوم من دماء وأرواح أهله ثمنا لوحدة تحولت إلى أداة قتل مستمرة ضد شعبنا.

وأشار بن فريد:
‏٤- حينما ندافع عن قضيتنا وحقنا ونتحدث عن أعمال القتل والإرهاب التي تمارس ضدنا وتسيل إثرها انهر من الدماء ، يسوق لنا الإخوة في الشمال حزمة من التهم الجاهزة كمثل إثارة العنصرية والكراهية. 
عجبي أن يكون القتل لديهم مسألة عادية، و يكون ثمن إدانتها تسويق تهم سخيفة تجاه من يقف ضدها.