لجنة أراضي بئر فضل تشكو قيام جماعة بلطجية بأعمال بسط وتلاعب بأراضي المنطقة

عدن((كريتر سكاي)) خاص


 

شكت لجنة أراضي بئر فضل قيام جماعة بلطجية باعمال بسط وتلاعب باراضي المنطقة.

جاء ذلك في بيان لها وورد فيه:

 *معالي*/ نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية

 *معالي* / وزير العدل.

 *السّيد* /محافظ محافظة عدن.

 *السّيد* / رئيس نيابة الأموال العامة. 

 *الأخ* / مدىر أمن محافظة  عدن.

حفظكم الله ورعاكم من كل شرّ ...


لا ُيخفى عليكم مايقوم به المدعو علي العسيري وبلاطجته من أعمال بسط و تلاعب وتوزيع لأراضي المواطنين أصحاب العقود منذ العام 1989م في منطقة بئر فضل .. هذا المدعو /علي العسيري والمدّعي لرئاسة هيئة أسر الشهداء والذي يوهم الناس المساكين والغلابه المغرر بهم بأنه يوزع أراضي لأسر الشهداء  وجرحى الحرب .. من أين له كل هذه الأراضي وكيف بسط عليها  ومن أعطاه الحق  للقيام بهذا العمل المشبوه  والذي عليه علامات إستفهام كثيرة ..

والمعروف لدى الجميع أن الهيئة العامة للشهداء ومناضلي الثورة هي الجهة المسؤله عن ملف الشهداء والجرحى.

بإختصار شديد المدعو علي العسيري يتلاعب بعواطف الناس الغلابة المخدوعين فيه.. فهو يحشدهم ويأتي بهم من مناطق مختلفة بعيدة  ليصور للعالم من خلال إعلامه مدفوع الأجر بأنه متعاطف مع أسر الشهداء وأنه حريص على دماء الشهداء ... ويعمل لقاءات وتواصل مع بعض من قيادات المقاومة الفاسدين الذين لطخوا سمعتهم وتاريخهم النظالي .. كل هذه الأشياء لاتنطلي على أي إنسان عاقل، فالمدعو العسيري بهذا العمل يكون قد نصّب نفسه  مديرا للهيئة العامة للشهداء ومناضلي الثورة بالإضافة إلى رئيساً لهيئة الأراضي ، علماً بأنه قد أنزل مهندسين لاينتمون لهيئة الأراضي وعمل مخططا جديداً مخالفاً لمخطط هيئة الأراضي السابق لأصحاب العقود.


 *السادة* *الكرام* . *.*


هناك أكثر من مذكرة توقيف مرفوعة ضد المدعو علي العسيري من نيابة الأموال العامة  بشكوى قدمتها هيئة الأراضي بحق المذكور أعلاه ومنها البسط و التلاعب باراضي المواطنين أصحاب العقود، بالإضافة إلى مذكرة توقيف أخرى رفعت من قبل محافظ محافظة عدن الأسبق الأخ/ عيدروس الزبيدي إلى نيابة الأموال العامة لنفس الغرض السابق. 

وهذا العمل الذي يقوم به المذكور أعلاه الغرض منه خلق فتنه وزعزعة الأمن بين اوساط المواطنين والتي يمكن أن تصل إلى حرب أهلية لا قدر الله ، فادركوا الموقف قبل فوات الآوان . اللهم إننا بلغنا اللهم فأشهد. 

والمذكور أعلاه يعتبر نفسه فوق القانون بالرغم من مذكرات التوقيف  الصادرة بحقه فهو طليق حرّ يتحرك بكل حرية ويبيع ويشتري باراضي المواطنين دون خوف من أي ملاحقة قانونية ،  علماً بأنه يتاجر بدماء الشهداء من خلال بيع أراضي الشهداء المزعومة عبر مكاتبه المنتشرة في كل مكان .

و هل هذه الجمعية المزعومة هي لتعويض أسر الشهداء ام المتاجرة بدماء الشهداء؟!

فالسؤال هنا من يقف وراء هذا المدعو العسيري؟!!!!!! 


 *أيها* *السادة* *الكرام* *والافاضل*

 نرجو من سيادتكم التكرم وإعطاء بعض من وقتكم بالرجوع إلى أرشيف نيابة الأموال العامة وستجدون المفاجآت وقضايا الفساد التي لا حصر لها المنسوبة للمذكور أعلاه ..

 *هل* تعلمون أن المدعو العسيري باع أراضي بالدولار بأسم الشهداء !!!

 *هل* تعلمون بأن المدعو العسيري إشترى ذمم بعض من مسؤلي الأمن الفاسدين والذين يحمونه حالياً.!

هناك الكثير من التساؤلات والغموض حول المدعو علي العسيري وجمعيته .. من أين ظهر هذا الرجل وكيف وصل فجأةً رئيساً لهذه الجمعية .. ومن الذي يحميه وبأي قرار تكونت جمعيته المزعومة؟!.

 

 *تدعو* *لجنة* *أراضي* *بئر* *فضل* كافة وسائل الإعلام النزول على الواقع والتأكد من صحة الوثائق والمستندات التي تخص هذه الجمعيه وكيف يتم صرف العقود ولمن؟! ..


 لجنة أراضي بئر فضل

م/ بدر عبر العزيز عبدالمجيد