مؤسسة الأمل للطلاب المتفوقين بعدن تكرم بطل الجمهورية بسباق الناشئين للدرجات الهوائية

كريتر سكاي/خاص:

كرمت مؤسسة الأمل التنموية للطلاب المتفوقين اليوم السبت (26 مارس 2022م)، بالعاصمة عدن، بطل الجمهورية بسباق الدراجات الهوائية للناشئين.
وجرى خلال حفل التكريم منح دراجة هوائية خاصة بمواصفات الرياضيين المحترفين من المؤسسة للبطل/عبدالقادر آفاق عبدالقادر بطل الجمهورية بسباق الدراجات الهوائية للناشئين.
وشهدت مراسم الاحتفال وتقديم الدراجة الهوائية إلقاء عدد من الكلمات المحتفية بالبطل عبدالقادر آفاق من كل من الأستاذ عرفات محمد علي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن، وكذاومن قبل الأستاذ نصر مبارك باغريب نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة الامل التنموية للطلاب المتفوقين، وايضا من الأستاذ نشأت نجيب محمد رئيس اتحاد الدرجات الهوائية بعدن، والاستاذ محمد أنور نائب رئيس نادي الميناء بعدن، والاستاذ احمد حسين حسني الأمين العام لاتحاد كرة القدم السابق، والاستاذة رنا احمد الحطيبي رئيسة اللجنة العلمية بالمؤسسة، والاستاذ آفاق عبدالقادر والد البطل المحتفى به، والاستاذ عارف هيكل لاعب فريق نادي الشرارة.
وعبرت الكلمات في مجملها عن الشكر والتقدير للمؤسسة وراعيها ، ولهذه اللفته الطيبة من المؤسسة التي كانت ولازالت السباقة برعاية الطلاب والشباب المتفوقين والمواهب والمبدعين بمختلف المجالات.
وأشارت الكلمات إلى أن هذا التكريم ومنح المؤسسة لهذا البطل الشاب، يعد حافزا له لمواصلة مشواره الرياضة بكل إصرار وعنفوان وليقدم المزيد والمزيد من النجاحات بهذه الرياضة ذات الشعبية الكبيرة..، منوهين أن قدرات ومواهب الشباب كبيرة ومتعددة ولكنها تحتاج دائما إلى من يرعاها ويدفعها للاستمرار والتطور، وهو ما تقوم به المؤسسة اليوم.
كما ألقى المكرم بالحفل البطل الرياضي/عبدالقادر آفاق عبدالقادر كلمة بالمناسبة شكر خلالها المؤسسة وراعيها وكل القائمين عليها على هذا التكريم الذي يعد الأول له بهذا المستوى، مؤكدا أن هذا التكريم سيكون دافعا له لبذل المزيد من الجهد والتمارين لتحقيق بطولات أكبر وأهم على الصعيد المحلي والعربي، والدولي مستقبلا.
شارك بحفل التكريم الأستاذ عبدالرحمن بن شعيب مستشار المؤسسة، والدكتورة هيفاء مكاوي مستشارة المؤسسة ورئيسة لجنة الأمل  للمرأة والطفل، والدكتور سليم النجار عضو مجلس الادارة بالمؤسسة ورئيس نادي الأمل للخريجين، والاستاذ حسين حسن بارحيم رئيس لجنة الأمل للصحة والبيئة، والاستاذ فهد مارمي عضو اللجنة العلمية بالمؤسسة، والأستاذة منى محسن باعمر المديرة التنفيذية بالمؤسسة، والأستاذة مريم محمد الاهدل المسؤولة المالية بالمؤسسة.