كلية الحقوق بجامعة عدن تدشن الأنشطة الطلابية

كريتر سكاي/خاص:

برعاية محافظ العاصمة عدن/ الأستاذ أحمد حامد لملس، ورئيس جامعة عدن الدكتور/ الخضر ناصر لصور، وبإشراف عميد كلية الحقوق الدكتور/ محمد صالح محسن، دشنت كلية الحقوق، اليوم الأحد الموافق 2022، أولى أنشطتها الطلابية المتمثلة بدوري تنس الطاولة ودوري الشطرنج كبداية للأنشطة الطلابية لهذا العام.

وإنطلقت أولى جولات دوري الشطرنج بالتنسيق مع الإتحاد العام لطلاب جامعة عدن، والإتحاد العام للشطرنج في المحافظة، وبحضور نائب عميد كلية الحقوق لشؤون الطلاب، الدكتور صالح سريع باسردة، وأعضاء المجلس الطلابي ممثلين برئيس المجلس/ يحيى الطبقي.

وكانت منافسات لعبة الشطرنج العقلية ورياضة تنس الطاولة عبارة عن جولتي ذهاب وإياب بين المتسابقين، حيث تأهل الفائزون إلى التصفيات النهائية التي ستقام يوم الأربعاء المقبل. بعد ذلك، سيتم الإنتقال إلى المباراتين النهائيتين لتحديد من سينتزع الوسام ولقب الفائز لكل بطولة على حدة.

ومن جانبه، أشاد الدكتور صالح باسردة بنشاطات المجلس الطلابي في كلية الحقوق، مشيراً إلى أن الكلية تعتبر نموذجاً في جامعة عدن للنشاطات العلمية والرياضية المفيدة، ومقدماً شكره لمدير إدارة الأنشطة الطلابية بالكلية ولرئيس المجلس الطلابي في الكلية، يحيى الطبقي، وبقية الطلاب، على الجهود المبذولة من قبلهم في إحياء هذه الفعاليات والأنشطة.
نايف الكريبي