غدا الإثنين ..السبيل والاحمدي في افتتاح بطولة شهداء خورمكسر

كريتر سكاي/خاص:

تفتتح عصر غدا الاثنين الموافق 3 رمضان منافسات بطولة شهداء خورمكسر الكروية بنسختها 6 للفرق الشعبية ، والتي ينظمها ابناء خورمكسر برعاية محافظ العاصمة عدن أحمد حامد لملس ، وبمشاركة 28 فريقا من مختلف مديريات العاصمة عدن بالإضافة إلى مشاركة فريقان من محافظة أبين .

ويدشن فريقا السبيل كريتر والاحمدي خورمكسر اولى مباريات البطولة التي ستقام وقائعها على ساحل ابين ، في مباراة يتوقع أن يقدم فيها الفريقان أداء ومستوى يليق بحجم البطولة التي يأتي تنظيم بطولة شهداء خورمكسر للفرق الشعبية بنسختها السادسة تقليدا سنويا احياء لذكرى شهداء خورمكسر الذين وهبوا ارواحهم فداء لتراب المدينة الطاهر ، وتقام منافساتها بتنظيم شباب المديرية .

وكانت اللجنة المنظمة للبطولة برئاسة الكابتن صلاح سالم والمشرف العام على البطولة أحمد عوض المسعودي ، قد أكملت الترتيبات والتجهيزات الخاصة بإنطلاق منافسات البطولة ، وحرصت على الاهتمام بكثير من التفاصيل والخطوات التي تضمن اقامة بطولة مثالية ناجحة تليق بحجم الزخم الكبير التي تحظى به وتميزها عن غيرها من البطولات والمسابقات الرياضية الشعبية .

تجدر الاشارة إلى أن بطولة شهداء خورمكسر للفرق الشعبية بنسختها السادسة والتي تستضيف مبارياتها أرضية ملعب" ساحل ابين "  مديرية خورمكسر ، قد شهدت تتويج فريق طيور الممدارة بنسختها الأخيرة بعد تغلبه على فريق زمالك باتيس ابين .