نائب رئيس الجمهورية يلتقي حكومة شباب واطفال اليمن ضمن سلسلة اللقاءات المستمرة مع الحكومة

كريتر سكاي/خاص

التقت حكومة شباب واطفال اليمن ممثلة بالمتحدث الرسمي باسم الحكومة صالح بن محفوظ ونائب وزير الإعلام خليل جبر نائب رئيس الجمهورية الفريق علي محسن الأحمر لعرض جهود وأنشطة الحكومة التي تبذل في خدمة الشباب والأطفال.


في البداية نقل اعضاء الحكومة تحايا رئيس الوزراء الاستاذ محمد عبدالله جميع لنائب رئيس الجمهورية معبرين شكرهم لاستقباله المستمر للحكومة ومتابعة انشطتها بإستمرار.


وتطرق اعضاء الحكومة بالتعريف عن جهود وأنشطة الحكومة المبذولة والتي تخدم الشباب والأطفال بكافة الجوانب الإنسانية والحقوقية والسياسية والتعليمية والتنموية والتاهيلية.


مشيرين لمعاناة الشباب والأطفال والانتهاكات المستمرة التي تمارس من قبل المليشيات الحوثية من خلال عمليات التجنيد الإجباري وتدمير المؤسسات التعليمية والصحية والتنموية.


موضحين بأن الحكومة تبذل كافة جهودها الدولية لتسليط الرأي الدولي عن تلك المعاناة التي ترتكبها المليشيات الحوثية.


معبرين عن شكرهم لنائب رئيس الجمهورية الفريق علي محسن الأحمر على الأهتمام بحكومة شباب واطفال اليمن لتساهم في تحقيق أهدافها المنشودة التي تخدم الشباب والأطفال.


ورحب من جانبه بأعضاء حكومة شباب واطفال اليمن مشيدا بادوار الحكومة المبذولة ممثلة برئيس الوزراء الاستاذ محمد عبدالله جميع في تبني قضايا الشباب والأطفال بمختلف المستويات.


مؤكدا بأن الحكومة تساهم في تحقيق تطلعات مستقبل اليمن القادم الذي تدعمه الحكومة الشرعية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي ودولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك سعيد.


داعياً الحكومة لتكثيف جهودها لتحقيق كافة الأهداف المنشودة التي تخدم الشباب والأطفال.