يا سليمان مرر رسالة 2015/7/17م

ربما لا يعرف الكثير منا صاحب رسالة يا سليمان مرر رسالة 2015/7/17م، رسالة تحرير عدن هذه الرسالة التي هزت مشاعرنا جميعاً، وزرعت فينا الفرحة، ونحن نرى عدن تتحرر، ورأينا في وجوه أبنائها الطموح نحو مستقبل أفضل ينشدونه.

  سمعنا رسالة يا سليمان مرر رسالة 2015/7/17م رسالة التحرير التي طلبت من الجميع رفع علامات التحرير، والنصر، ومن لا يجد علماً فليرسمه على الجدران، فكم كانت تلك الرسالة مؤثرة، بصوت تكاد تخنقه عبرة الفرح، والنصر.

  جنود مجهولون يعملون لهذا الوطن، لا يريدون جزاءً، ولا شكوراً، ولا ثناءً من أحد، ولكنهم عملوا لهذا الوطن، ومازالوا، وسيظلون بإذن الله، يخدمون هذا الوطن، يا سليمان مرر رسالة 2015/7/17م صاحبها هو مستشار وزير الداخلية، إنه الأستاذ أحمد الدياني الذي يعمل بصمت، ويعمل بإخلاص، وما نبرات صوته في الرسالة إلا دليل على حبه لوطنه. 

   بعد مرور خمس سنوات سمعت تلك الرسالة، وعلمت أن هناك رجالاً مخلصين عملوا لهذا الوطن، ومازالوا، ولم يطلبوا شيئاً إلا الحرية لهذا الوطن، والعزة، والكرامة لمواطنية، خمس سنوات مرت، وتظل رسالة يا سليمان مرر رسالة 2015/7/17م هي أجمل شيء سمعناه، لفرحة النصر الحقيقي، فلقد كانت كلمات الأستاذ أحمد الدياني نابعة من القلب، فلم تجد لها مستقراً إلا القلب، فعند سماعي لتلك الكلمات سالت دموع العين، لماضي حلمنا به، ولكن للأسف على هذا الوضع المزري الذي أصبحنا فيه. 

   أخيراً تحية لمستشار وزير الداخلية الأستاذ أحمد الدياني صاحب يا سليمان مرر رسالة 2015/7/17م وقبلة على جبينه، وجبين كل وطني حر.

مقالات الكاتب

ليلة القبض على راتبي

  عندما سمعت بأن الراتب قد نزل عند القطيبي خرجت مسرعًا، ووقفت في طابور بعد خمسة أشخاص،  وص...