عصام الشوالي يكتب.. الاسطورة

الأسطورة.. 750 هدفا..لاعب القرن في بلاده.. الهداف التاريخي لدوري الأبطال.. الهداف التاريخي لريال مدريد ب 450 هدفا..الرجل الذي حقق 30 بطولة.. النجم الذي نال 5 كرات ذهبية.. كريستيانو نموذج في منظومة النجاح هي قصة بدأت من الصفر.. من الأسفل إلى الأعلى احتاج الأمر لسنين.. من التعب.. من العمل.. من تطوير القدرات وصقل المهارات..

 

النجاح ساهمت فيه قوة شخصية الدون.. فالرجل لا يشبع من الأهداف.. والحرب على الألقاب.. قلتها وأقولها رونالدو هو أقوى هداف في تاريخ الكرة.. رونالدو قصة كفاح.. حكاية نجاح كروي..اقتصادي.. اجتماعي فالرجل عرف مع من معه الاستثمار في النجاح..

صاروخ ماديرا الأول في الأهداف.. الأول على شبكة التواصل الاجتماعي.. الرياضي الأكثر دخلا في العالم بمجموع آخر السنوات.. رجل نجح في حياته.. في كل تحدياته.. القادم أفضل مع رونالدو الذي جعل من أيامه أرقاما.. وجعل من الكرة أحلاما.. سيد الهدافين 75 هدفا مغ اليوفي، ومازال عنده الوقت لمزيد من ضرب الأرقام..

قريبا سيصبح أفضل هداف للمنتخبات في تاريخ الكرة فقط 7 أهداف لتجاوز الريكورد.. مسألة وقت وسينتصر في معركة هداف الكالتشيو على زلاتان و يبقي حلمه أن يحقق رابطة أبطال بلون آخر لون اليوفي بعد مانشستر والريال.. حياة رونالدو كلها أحلام و مازال للبرتغالي أكثر من حلم سيحققه..

مقالات الكاتب