عصام الشوالي:مونديال الأندية

رافقت المشاركة العربية فيمونديال الأندية متابعا ومعلقا من رمضان عام 2000 في حضور الرجاء والنصر.. أندية شاركت..أندية شرفت وأخرى تعملقت.. العرب في كأس العالم شاركوا بالهلال.. الاتحاد.. النصر.. النجم الساحلي.. الترجي..الرجاء.. تطوان والوداد. أهلي دبي..الجزيرة والعين.. وفاق سطيف..السد.

في 2021، سيمثلنا الدحيل بطلا لقطر في أول مشاركة والأهلي بطل إفريقيا ومشاركة سادسة لأكثر الفرق العربية حضورا بالمونديال.. مرة أخرى أعطتنا القرعة فرصة للوصول المؤكد لدور الأربعة في ظل دربي يجمع الأهلي بالدحيل.. مواجهة يصعب الحكم فيها رغم أفضلية الأهلي كخبرة وكشكل حالي للفرقة، ولكن رغم الظرفية الصعبة للدحيل المتراجع هذا الموسم فإن الأسماء الموجودة في الفريق القطري من إمكانيات وخبرات تجعل المواجهة مثيرة وشديدة التنافس للظفر ببطاقة مع كبار العالم ومقارعة بايرن ميونيخ على خطورتها..

الأربعاء يبدأ السباق نحو الذهب.. بأفضلية بيارن لخلافة ليفربول.. بحلم بلميراس في مفاجأة البفاري في النهائي المنتظر.. وبأمل عربي في معانقة منصات التتويج بمركز ثالث في المتناول.. هذا حديث المنطق ولكن حديث الأقدام هو الحاسم ووصول مازمبي والرجاء والعين إلي الفينال يخلي الحلم ممكن والأغاني ممكنة..

مقالات الكاتب