الى ابناء عدن جميعا لدينا خروج اخر للمطالبة بحقوقنا ، وهذا هو الموعد

اذا اردنا التظاهر سنحدد يوم الأثنين القادم خروج في كل بيت وكل اسرة وبكل فرد فيها وسيكون في الثلث الأخير الساعة 2 بعد منتصف  الليل ، أن يقوم أحد افراد الأسرة او جميعهم او أغلبهم  بالصلاة ركعتين لله ويتضرع ويدعوا بهذا الدعاء  

*أسالك يا من بيدك ملكوت كل شيئ أن كل مسؤول له يد في تعطيل الكهرباء والماء وتأخير الرواتب وارتفاع الأسعار وقتل الناس والأئمة وتهجيرهم عن أرضهم أن تدمره وتحزن قلبه وتضيق الدنيا والاخرة عليه وان تقهره على نفسه واولاده وكل من يحب بإذنك تعالى فإنهم لا يعجزونك.
 
نناجيك وندعوك في الثلث الأخير من الليل 

فأنت تعلم ما يحدث لأولادنا وابائنا وامهاتنا على في عدن

رب أنت قلت في كتابك (  فإذا سألك عبادي عني فإني قريب أجيب دعوة الداعي اذا دعان ) 
فاستجب لنا كما وعدتنا فإن وعدك الحق*

لماذا لا نجرب هذا الأمر ولو مرة واحدة لكن في كل البيوت أو أغلبها وأنا أعلم أن الكثير يدعوا للمتسبب بما نعانيه ولكنها دعوات عابرة لا تلامس التضرع في وقت الاستجابة التي احتمال استجابتها شبه أكيدة ، لن نخسر شيئ هبوا وادعوا بصدق فوالله رأيت من المعاناة للناس مالم يتوقعها أحد. 

انه خروج للمطالبة بالحقوق  والانصاف والحكم العدل ممن لا يظلم عنده أحد ، وتأكدوا لا يستطيع احد ركوب الموجة حينها، ولن يحرفها الاعلام أو غيره.

وللناس نرسل صورة من واقع عدن وهي تحكي حال أطفال الكثير من ابنائها ناهيك عن شيوخا والمرضى.

 نطالبكم بتوحيد دعائكم والوقت  في الثلث الأخير من الليل فوالله بثقة واصرار وتضرع وتكرار أنها دعوات مستجابة  

لتكن الساعة الثانية فجرا  المقبل على يوم الإثنين القادم  خروج دعوات صادقة تتنشر دعوات اهل عدن بكثرة بالسماء وبتضرع حقيقي ، وانا يقيني بالله أننا سنرى ثمارها خلال أيام قادمة. 

يستطيع الشخص أن يقرأ من التلفون وقت الصلاة هذا الدعاء فهو جائز بحسب ما أفاد به العلماء.

مقالات الكاتب