إلى قيادات الانتقالي وبدون مجاملة

كلنا نعلم ونؤمن بأن الاصلاح والحكومة الشرعية والمليشيات الحوثية إجرامية سلالية كهنوتية، وليس بغريب عليهم إرتكاب أبشع الجرائم والممارسات اللا إخلاقية؛ لأن تلك هي عادتهم وثقافتهم وأجنداتهم الذي ينفذونها وتاريخ من سبقوهم بحق شعبنا شعب الجنوب أرضاً وإنساناً.

ولكن!!!!!
الأداء الهزيل والمتردي لكل من قيادات المجلس الانتقالي والتحالف العربي يجعلكم شركاء أساسيين لتلك المليشيات في كل ماتقترفه من جرائم وحصار اقتصادي بحق شعبكم شعب الجنوب؛ لأنكم المسئولين عن حماية الشعب والحفاظ على كرامته ورعاية مصالحه طالما وأنتم من تديرون أرضكم، لكنكم فرطتم في الأمانة التي أوكلها لكم شعبكم وفوضكم بالمسير نحو تحقيق الهدف والمصير وقصرتم في أدائها وتخليتم عن واجبكم الوطني والاخلاقي أمام شعبكم.

غادرتم واقع شعبكم وحياته البائسة والمزرية والعصيبة وخلدتّم إلى الراحة والهدوء على أسرة شققكم الفارهة وفداناتكم المترامية الأطراف.

وفوق هذا كله ركنتم إلى تحالف هزيل وطامع ومتلاعب بقضية شعبكم، وتركتم المليشيات الاخوانية الاجرامية تعيث في البلاد فساداً وتنكيلا في حضرموت في شبوة وغيرها.
يستمدون غطرستهم وعنجهياتهم وبطولاتهم من ضعفكم وتفريطكم ولا مبالاتكم بما آلت إليه أوضاع بلدكم ومدنكم التي تحكمونها والشعب وعلى كل المستويات.

 نعلم أن هناك من العقلاء التزمت الصمت وغظوا الطرف كثيراً لعل وعسى تعود الأمور إلى نصابها، ويتم استشعار المسئولية الملقاة على عواتقكم، لكنهم اليوم يرون كل الأوضاع تتجه إلى الأسوأ وأنتم وكأن على رؤوسكم الطير.

أستيقظوا من سباتكم وأتقوا عقاب الله وسخط شعبكم ولعنات التاريخ الذي سيكتبها عنكم.

اللهم فاشهد.

مقالات الكاتب

كم انت عظيم يا زُبيدي

الكبار لا يعرفون الإنكسار، ولا تزعزعهم عواصف الشتاء أو تتساقط أوراقهم في الخريف، لأنهم لايخضعون لعوا...

يا من تسرقون قوت الفقراء!!

وصل الدولار في زحوفاته المستمرة ومسيرته الظافرة حتى الآن من 214 ريال تقريباً بداية الحرب إلى ما يقار...

وطني الجريح!!

قصّة الحرقة والألم التي يعيشها ويتجرعها الإنسان في بلد ماتت فيه الضمائر والقيم والإنسانية والرحمة كم...

الزبيدي لا يتحدث كثيراً !!

يتساءل البعض ويولول لماذا لا يخرج الزبيدي عن صمته ويخاطب الشعب ويصارحه في ضل هذه المرحلة العصيبة الت...