أسمنت الوحدة .. عطاء مستمر في عمق رياضة أبين

قبل أيام قليلة ، تابعت حديث صحفي للنجم السابق لكرة القدم بألوان المنتخبات ونادي التلال ، الكابتن خالد بلعيد ، الذي يسمك بزمام أمور رئاسة نادي الفجر الجديد ، يتحدث فيه عن علاقة طيبة بشركة اسمنت الوحدة ، وعن عطاء ودعم للنادي والرياضة الأبينية ، بروح طيبة ورائعة تقبل بالجميع.

حديث للنجومية في صلب عطاء مفتوح يقدمه اسمنت الوحدة بلغة ذات دلالة بروحانية جميلة بتقمص لها الأدوار لتذهب الى مساحة علاقة متصلة لا تنقطع ، يتم فيها ومن خلالها بث الروح في كثير من المنعطفات الصعبة للأندية في أبين ، وكم المشهد الجميل في رعاية أسمنت الوحدة لفحمان مودية الذي وجد كثير مما يحتاج بدعم ومساندة من القائمين في الشركة ليكون الحصان والفارس في خضم منافسة كرة القدم ليخطف اللقب الاول لابين في الدوري العام عبر التاريخ. 
يصر القائمين على أسمنت الوحدة على التمسك بروحهم الجميلة حينما يكون الامر مرتبط بالشباب وبالرياضة والفعاليات في كل المسارات على أبواب الأندية وفي الحواري وحتى الجامعات ، فهم صيغة ذات صلة تعبر عن بصمة حضور ، أجمل ما فيها انها غير مكلفة ومن بوابة سهلة تتجاوب من كل أطيافها وأطرافها.
الكابتن بلعيد وقبله كثير من الشخصيات عبروا عن جزيل الشكر والتقدير لمواقف قالوا أنها لا توصف ، يقدمه اسمنت الوحدة صوب الأندية الأبينية ، للتخفيف عن معاناتهم وهم يبحثون عن الذهاب إلى رصيف الحضور والمشاركة والتعبير عما لديهم من قدرات ، كان فيها فحمان وبفضل أسمنت الوحدة يحقق المستحيل وهو التتويج بلقب الدوري العام للمرة الاولى في تاريخه وتاريخ أبين.
إذا هو الحوار الجميلة الذي يعبر عن ثقافة خاصة تجدس لها الدور قيادة "أسمنت الوحدة" من خلال إرث جميل تركه المؤسس علي عبدالله العيسائي "رحمة الله عليه" .. حوار من يذهب بتفاصيل وجزئيات تتميز بأنها مخلصة ووفقا لرغبة مشاركة الشباب إبداعاتهم .. كل التحية لأسمنت الوحدة وأدوار بأسم كل شباب أبين.
 

مقالات الكاتب