عندما تتحول البي بي سي الى منبر للإرهاب!

استغل الاخوان تواجدهم في دول أوروبية لخدمة اجندتهم في اليمن، ومؤخراً ظهروا على قناة البي بي سي في تقرير يتحدث عن عمليات الاغتيالات في عدن أعدته الإعلامية الحوثية التي تنتمي الى شمال اليمن " نوال المقحفي" واستعانة بعناصر اخوانية ليكونوا ضمن التحقيق وهم براء شبيان بالإضافة الى الحقوقية هدى الصراري، وزعيم تنظيم الاخوان في عدن انصاف مايو، وهدفوا من خلال هذا التحقيق الى تبييض سجل الاخوان والحوثي من العمليات الإرهابية التي ضربت عدن والجنوب طوال السنوات الماضية، بل سعوا الى تحويل الجلاد الى ضحية والضحية الى جلاد وعبر قناة البي بي سي.
السؤال المنطقي الذي يطرح نفسه على البي بي سي اذا قلنا ان فيها شي من المهنية،  كيف مر على معدي التقرير كل الجرائم الإرهابية الوحشية التي ضربت الجنوب، وسلطوا الضوء فقط على ما قالوا انها محاولة اغتيال لزعيم الاخوان في عدن "انصاف مايو"  الذي لم يصاب بخدش واحد، وتجاهلوا سيل من الدم الجنوبي كان ضحية التحريض الإعلامي الاخواني الحوثي.

اين مهنية قناة البي بي سي من كل العمليات الارهابية التي شهدتها عدن فقط في عام 2016 واين مهنيتها في الحديث عن عمليات الاغتيالات التي طالت الطيارين وكوادر الجيش والأمن السياسي في الجنوب اثناء حكم الاخوان لعدن بعد ما سمي ثورة الربيع العربي.

واين مهنية هذه القناة في كشف اسباب حرب صيف 1994 بين الشمال والجنوب والتي كان احد أهم اسبابها الاغتيالات التي طالت كوادر الجنوب في صنعاء.

نقول ان بي بي سي سقطت في وحل الاخوان والحوثي وتحولت الى منبر للدفاع عن الإرهاب الإخواني الحوثي، وتحويل الضحية الى جلاد،  ومع ذلك لن يضروا الجنوب شي ولن يغيروا من افكار ومفاهيم شعب الجنوب ونظرتهم للإرهاب الحوثي الاخواني كونهم من دفع ويدفع ثمن لهذا الارهاب.

ونقول ان براء شيبان وهدى الصراري والمقحفي مجرد أدوات " رخيصة" يتم استخدامها ووعدها بالجوائز الدولية وان كان ذلك على حساب ضحايا الإرهاب وحتى على حساب دماء أقاربهم،  اما المهنية فهي بعيدة كل البعد عنهم ونعرفهم تماماً ونعرف تاريخهم ومن يمولهم .

الجرائم التي ارتكبت في الجنوب لن يكون احد احرص من الجنوبيين على ابرازها وكشفها ومحاكمة المتسببين فيها طال الوقت او قصر وسينال كل من ارتكب جريمة في الجنوب عقابه ..
وفي الأخير لا الجزيرة ولا البي بي سي ولا كل منظومة الاعلام الاخوانية والحوثية ولا الأدوات الرخيصة المتعاونين معهم يستطيعون تحويل الضحية الى جلاد والجلاد الى ضحية، فجرائم الاخوان والحوثي موثقة بالمكان والزمان وبتضحيات كبرى خلدها شعب الجنوب طوال أكثر من ثلاثين عام.

مقالات الكاتب

‏من يتعمد تعذيب عدن

في 2018 وصلت الى ميناء الزيت بالعاصمة عدن محطة طاقة كهربائية تعمل بالغاز مقدمة من دولة الامارات، تم...

قرارات هادي سبب الكارثة !

كانت الأمور تسير بشكل طبيعي، الانتصارات تتحقق تباعاً والجميع يد واحدة، حتى ان انصار عيدروس الزبيدي ا...