محافظ أبين .. عامان من النجاح

أنور الصوفي

مضى عامان على تعيين أبوبكر حسين سالم محافظاً لمحافظة أبين، وماذا تعني هذه الفترة القصيرة لمحافظة مدمرة؟ ماذا سيقدم من يتولى أمورها في هذه الفترة؟


الفترة قصيرة، والإمكانيات شحيحة، والمحافظة مدمرة، والمتربصون أعداء النجاح لا حصر لهم، ولكن رغم كل هذه المثبطات استعد أبوبكر حسين سالم للبناء، وشرع يبني، ويؤسس لهذا البنيان.


قضى محافظ أبين وقته كله بين خراب هذه المحافظة، لزم المحافظة، وكأنها لم تسمح له بالذهاب عنها، فلقد وضعت رأسها على كتفه، ليحمل همومها، فطبطب عليها، وهمس في أذنها، لتبشر بالبناء والإعمار، حمل هموم محافظته، وخطط لانتشالها من بين كل هذا الركام.


عامان من العمل الجاد، عامان من الجهد، عامان من المتابعة لأمور المحافظة، تكللت بالعديد من الإنجازات التي لم تكن متوقعة، نجح أبوبكر حسين سالم في لملمت جراح محافظة أبين، استطاع في عامين أن يؤسس لمشاريع عملاقة، في عامين عاد الأمل للمواطن الأبيني، فما يراه يبرهن له صدق محافظ محافظة أبين.


عامان والألسن تلهج بالدعاء لهذا المحافظ، عامان والأقلام تتبع خطوات وإنجازات هذا الرجل الأبيني الأصيل، فقد أرهقتنا حركته الدائمة وهو يتتبع مشاريع أبين، تعبنا من ملاحقتنا لتحركات رجل أبين، تعبنا فأشفقنا عليه من الجهد المبذول، فاليوم أبين في عهده لها مشاريع، وأي مشاريع إنها مشاريع عملاقة واستراتيجية، فخلال هذه الفترة القصيرة حقق محافظ أبين لمحافظته، مالم يتحقق لها في عشرات السنين.


محافظ أبين عامان من النجاح في قيادة محافظة أبين، ومن هنا نشد على أيدي رؤوس الأموال في المحافظة في دعم هذه المحافظة، ونطالب المنظمات بتكثيف العمل معه وفق الخطة المرسومة، ونطالب الحكومة للالتفات لهذه المحافظة، وأن يستغلوا فرصة وجود هذا المحافظ على رأس هذه المحافظة.


في الأخير نرفع أسمى آيات التبريكات لهذا المحافظ النشمي والشجاع والناجح، والمسؤول، بمناسبة مرور عامين على تعيينه محافظاً لمحافظة أبين.

مقالات الكاتب

ليلة القبض على راتبي

  عندما سمعت بأن الراتب قد نزل عند القطيبي خرجت مسرعًا، ووقفت في طابور بعد خمسة أشخاص،  وص...