جبهة واحدة

الانتقالي ومن خلفه الإمارات صعدوا من هجومهم واستهدافهم للسلطات المحلية والعسكرية في شبوة والمحافظ بن عديو على وجه الخصوص. 
يرفع هؤلاء شعارات تدعو إلى إسقاط بن عديو وتحرير شبوة من الأخونج قبل أن يسلمها الأخونج للحوثيين،وقال القيادي في الانتقالي أحمد عمر بن فريد لن ننتظر حتى يسلم الإخوان شبوة للحوثي!

يريد الانتقالي ان يحارب سلطات شبوة ثم يحارب الحوثي بدلاً من أن ينتظر حتى أن ينهي الحوثي من يسميهم الإخوان ويتمدد ويقع في الفخ ثم يأتي أبطال جيش الجنوب يحرروا شبوة من الحوثي.
بدلاً من أن يخوضوا حرب واحده يقولوا سنخوض حربين معاً، في حديث سخيف ومضحك يبين مدى استخفافهم بالقطيع، فبهذه الحجج الواهية يحاولوا إخفاء مساندتهم للحوثي، وقد سبق وكتبت أكثر من مرة أن الانتقالي سيساند الحوثي بشكل مباشر ويدخل على خط المواجهة.

ما يقوموا به في هذا الظرف الخطير ليست ردة فعل على تقدم الحوثي بل امتداد لتحرك الحوثي وحربه على شبوة فهم في #جبهة_واحدة معه، وللعلم منذ ماقبل وبعد النفير وهم في حرب مع شبوة وهذه الالاعيب والمخططات لم تغب يوماً، فما أن تنطفي فتنه حتى يشعلوا أخرى، وكالعادة تتحطم أمانيهم وتنكسر مؤامراتهم أمام تماسك شبوة قيادة وشعب.....

#نبيل_عبدالله

مقالات الكاتب

لهذا أخترت الميسري!

الميسري يصطف خلفه إجماع جنوبي كبير تتنوع فيه القناعات بين متمسك بالوحدة واخر مع تصحيحها وكذلك المؤمن...

عودة اليمن

الجولة الخارجية للرئيس العليمي، تمثل الحدث الأكثر أهمية في اليمن. وتكسب جولة العليمي أهميتها من...

الاحتفال بالفشل

ما أعلنه البيض كان انفصال وليس فك ارتباط، وكان إعلان فاشل بنفس الفشل الذي ذهب به البيض نحو وحدة اندم...