اين ذهبت مخرجات مركز صنعاء وماهو دوره الحقيقي

  منذ البدايه كنت أدرك أن مركز صنعاء ومن يقوده ليس أكثر من مركز وهمي يعمل لصالح أجندة أجنبية إنه وبدون مبالغة مركز يحمل مهمة واحدة وهي المتاجرة بمعانات هذا الشعب البائس ماجد المذحجي ومن معه لا يمتلكون مشروع ولا رؤية لإنقاذ الوطن كما روجوا لأنفسهم بالسويد وإنما يحملون مشروع واحد وهي المتاجرة وهذا ليس غريب في واقع بلادنا الحالي .

ما اكتبه اليوم هو ما ظل يدور من نقاش طويل وعميق مع عدد ممن ذهبوا بصحبة ماجد المذحجي وممن أرادوا إن يجملون قبح مركزه المعروف بمركز صنعاء إلا أنهم أصيبوا بخيبة كبيرة عندما طرحت عليهم الاسئلة.من الزملاء ما الذي أنجز من قبل هذا المركز وأين ذهبت توصيات مؤتمر السويد ومن موال هذا المؤتمر وعلى أي أساس تم تقيم من حضروا بأنهم يمثلون اليمن وهم في معظمهم إن لم يكون جلهم مجهولين لا ثقل ولا وزن لهم في المشهد السياسي اليمني .

فشل مروجي ماجد المذحجي بتحسين قبحه وخرجوا وهم يجرون الخيبه لكونهم ادركو إن الحقيقة باتت واضحه لدى الجميع وهي المتاجرة والارتزاق وان كانت مغلفه بشعار الوطن والوطنية إلا ان الواقع كشف الحقيقة.
وهي أين هي انجازات هذا المركز وعلى حساب من أنفقت تلك الأموال ولماذا تم اقتطاعها من الأموال المخصصة لدعم النازحين ومشردي الحرب لتمنح لمركز وهمي لا واقع له على أرض الواقع ووجوده على الإنترنت فقط ومهمته مشاركة اللصوص لسرقة أموال قدمت كمساعدات لهذا الشعب المنكوب

 .لماذا نخدع وينخدع الكثير ويجعلون من المتاجرين بمعاناة شعبهم اهميه وهم ليس اكثر من مجرد ادوات تسخر

مقالات الكاتب