منتخب صيرة يهزم إنماء بوجود فتحي جابر وعامر الكيله

(كريتر سكاي)خاص:

حقق  منتخب مديرية صيرة عصر اليوم السبت فوزاً قويا على فريق إنماء المدجج بالنجوم بأربعة اهداف مقابل هدف وذلك في بطولة دوري الشهيد اللواء طماح لكرة القدم ، الذي تنظمه مبادرة (إحنا قدها للتنمية الإنسانية) بمحافظة عدن ، ويشرف عليها الكابتنان : عبد الوهاب الحداد وسامي الحاج وتقام على (ملعب الفقيد المناضل إدريس حنبلة) الكائن في المنصورة بحي القاهرة بعدن .

فريق صيرة واجه فريق قوي يضم : المدافعان محمد عبد الكريم ومحمد فؤاد ، ولاعبا الوسط عامر الكيله وحسين البهام وعبد الباسط والمهاجم فتحي جابر ، وعدد آخر من اللاعبين الممتازين ، لكن صيرة فرض سيطرته على المباراة وأستطاع تسجيل هدفين في الشوط الأول وهدفين في الشوط الثاني .. أما هدف إنماء الوحيد فقط سجل في الوقت بدل الضائع من ضربة جزاء نفذها فتحي جابر .

مباراة اليوم تألق فيها لاعب المنتخبات الوطنية عامر الكيلة .. ورغم التدخلات القوية من فريق صيرة كان في قمة الإخلاق ولم يعترض أو يزعل منا .

تألق لافت للمهاجم نيازي الذي لعب كحارس مرمى مع فريق صيرة ووقف بكل بسالة وقوة أمام هجمات فريق إنماء ، كما أنه أستطاع ان يسجل هدف من ضربة قوية من المرمى للمرمى .

مثل فريق صيرة في المباراة ، في الحراسة نيازي ، وفي الدفاع وائل محمد سعيد ، هاني بدر ورياض باهرمز ، وفي الوسط الجباري والويكا وناظم ناصر ، وفي الهجوم نعيم وفوزي بدر .

فتحي جابر في مباراة اليوم لم يكن له أي فاعلية .. وأستسلم للرقابة الدفاعية من فريق صيرة .

فريق صيرة تأهل للدور نصف نهائي وسيلعب يوم الثلاثاء القادم ضد فريق الأحلام من المنصورة .

كتب/مختار محمد حسن