سكرتير طارق صالح يكشف عن توجيه الكويت صفعة قوية لقيادات الحكومة الشرعية بعد قيامها بهذا الأمر اليوم

كريتر سكاي: خاص

 

علق كامل الخوداني سكرتير طارق صالح على إعلان وزير الخارجية الكويتي الشيخ احمد ناصر الصباح، انه سيسمي مبعوثا خاصا به لليمن لادارة كافة اشكال الدعم المقبلة بموجب التوجيهات السامية من صاحب السمو امير دولة الكويت الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح، وولي عهده سمو الشيخ مشعل الاحمد الجابر الصباح، والحكومة الكويتية.

 

وقال الخوداني :

 

تعيينها لمبعوث يدير دعمها المقدم لليمن دليل فقدان الثقة التي وصلت لها ووصل لها كل الداعمين بعد ان ذهبت كل مبالغ الدعم المقدمة طوال السنوات الماضية ادراج الرياح..

واضاف بالقول:
هذا القرار صفعة مدويه لكل قيادات الدولة بمختلف سلطاتها بل ودليل فقدان ثقة العالم باليمنيين واثبات عدم جدارتهم ونزاهتهم بتحمل مسئولية شعبهم وبلدهم.. لو تم محاسبة حتى مسئول واحد ما وصلنا لهذه المواقف المخزيه.

 

 

وجاء تعليق كامل الخوداني  رداً على تغريدة الصحفي يحيى الأحمدي التي قال فيها:

الكويت البلد الذي نحبه ويحبنا

أعلنت دولة الكويت تعيين مبعوث خاص لإدارة الدعم المقدم لليمن في المرحله المقبلة.

تقريبا نحن الجيل الذي نشأ وترعرع جنبا إلى جنب مع الكويت، فكل تنقلاتنا كانت مع الكويت؛ من مدرسة الكويت إلى مستشفى الكويت، إلى جامعة صنعاء التي بنتها الكويت، إلى عدد من الجسور والطرقات والمشاريع التي جادت بها دولة الكويت قيادة وحكومة وشعبا..

قرار حكيم بتعيين مبعوث خاص يتولى الإشراف على إدارة المساعدات التي تقدم لليمن، في ظل انتعاش اللصوص أفرادا وجماعات أو تجمعات تحمل اسم المنظمات..
#الكويت
#اليمن