حضرموت: الهيئة الإدارية بنادي هلال السويري تعقد اجتماعها الدوري بمديرية تريم

تريم(كريتر سكاي)خاص

عقدت الهيئة الإدارية بنادي هلال السويري الرياضي الثقافي الاجتماعي بمديرية تريم اجتماعها الدوري برئاسة رئيس النادي الأستاذ عبدالمجيد عشور باجبير.

وفي مستهل الاجتماع رحب رئيس النادي بالجميع ، مباركاًَ لأعضاء الهيئة الجدد منحهم الثقة ، سائلاً الله لهم التوفيق والسداد ، داعياً الجميع إلى تحمل المسئولية والعمل بروح الفريق الواحد والتعاون والتكاتف والانسجام للارتقاء بالنادي في جميع المجالات ، مشددا على ضرورة الالتزام بالعمل المؤسسي والاداري وفق الطرق والقواعد السليمة لتحقيق نتائج ايجابية.

وجرى خلال الاجتماع تشكيل لجنتين منبثقة من أعضاء الإدارة للقيام بعملية الاستلام والتسليم لمنصبي الأمين العام والمسئول المالي ، واعادة تأهيل وترميم مقر النادي المؤقت.

وتطرق الاجتماع إلى أهمية الاستعداد الجيد للمشاركة في كافة المنافسات والمسابقات المختلفة وأهمها بطولة الماهر الثالثة لكرة القدم التي ستنطلق خلال الأيام القادمة.

كما أقر الاجتماع عقد لقاء مع رؤساء الفرق الشعبية الرسمية التابعة للنادي ، ولقاء آخر مع لاعبي كرة القدم بالنادي لمناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بالنشاط الرياضي وتلبية الاحتياجات الأساسية.

وجرى في الاجتماع مناقشة عدد من القضايا والمواضيع المختلفة التي من شأنها تسهم في تطوير أداء النادي والعودة به إلى مستوياته المعهودة وحصد الألقاب في المنافسات المختلفة.