المؤتمر الجنوبي الاول يعزي القيادي اياد علوي فرحان بوفاة حرمه

كريتر سكاي/خاص:

بعثت قيادة المؤتمر الجنوبي الاول "مؤتمر القاهرة" برقية عزاء ومواساة آلى القيادي العميد اياد علوي فرحان رئيس مكتب الاتصال الخارجي والأمين العام المساعد للمؤتمر الجنوبي الاول,وذلك بوفاة المغفور لها حرمه,وذلك بعد صراع مرير مع المرض,وجاء في البرقية..أن الله جل جلاله يسبب كذلك اسباب استمرار الحياة,فنعمة النسيان التي حبى الله خلقه فيها ستكون كفيلة باذن الله في تخفيف المكم وحزنكم لرحيل شريكة حياتكم, و نثق من أن قوة ارادتكم التي هي أحدى خصال شخصكم الكريم كفيلة هي الاخرى باستمراركم بالعطاء في رحلة الحياة كعهدنا بكم.

نص البرقية :

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تتقدم قيادة المؤتمر الجنوبي الاول من الأخ المناضل العميد اياد علوي فرحان الأمين المساعد ورئيس مكتب الاتصال الخارجي للمؤتمر, باحر التعازي القلبية وعظيم مشاعر المواساة وذلك بوفاة المغفور لها بإذن الله حرمه,والتي وافتها المنية بعد صراع مرير مع المرض .

ان الله جل جلاله يسبب اسباب كذلك اسباب استمرار الحياة,فنعمة النسيان التي حبى الله خلقه فيها ستكون كفيلة باذن الله في تخفيف المكم وحزنكم لرحيل شريكة حياتكم, و نثق من أن قوة ارادتكم التي هي أحدى خصال شخصكم الكريم كفيلة هي الاخرى باستمراركم بالعطاء في رحلة الحياة كما عهدناكم.

نسال الله لكم ولاولاد الفقيدة واهلها وذويها جميل الصبر والسلوان وحسن العزاء,وان يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جناته.
أنا الله وانا اليه راجعون.


الاسيفون:
قيادة المؤتمر الجنوبي الاول.