قيادية بالانتقالي تتحدث عن تعرض مدرسة عريقة للبسط في عدن(صور)

كريتر سكاي/خاص:

قالت التربوية والقيادية بالمجلس الانتقالي حنان فارع:بعد اخلاء مدرسة الجلاء بخورمكسر من النازحين.. هل سياتي الدور على ثانوية تمنع للبنات بمديرية التواهي وتتسارع الخُطى لاستعادة الاجزاء المستولى عليها من قبل بعض الأشخاص!!
ثانوية تمنع هي المدرسة الوحيدة للبنات في مديرية التواهي .. واضافت:تعاني منذ سنوات من استيلاء بعض الأفراد على الطابق الثاني للمبنى المدرسي وتحويل الصفوف الدراسية إلى مساكن خاصة .. ولم يقف البسط عند هذا الحد وأمتد  إلى الساحة الخلفية للمدرسة وتم بناء مساكن داخل الساحة وحرمان الطالبات من ممارسة الأنشطة المدرسية... اما الساحة الامامية للمدرسة. 
واختتمت:فقد توسع الجيران إلى داخل سور المدرسة وأصبحت البلكونات والنوافذ تطل مباشرةً على المدرسة وتنتهك خصوصية المدرسة كونها ثانوية للبنات .. فإذا ذهبت إلى المدرسة ستجد نفسك محاصر بالباسطين عليها من كل اتجاه مما يشكل عبء ثقيل على إدارتها وطاقمها التعليمي في المراقبة الدائمة للطالبات خوفاً من أن يتعرضن لأي أذى لا سمح الله يتبقى أن نذكر أن الباسطين يشاركوا المدرسة  بامدادات الكهرباء والمياه ... واعتبر هذا بلاغ إلى إدارة الكهرباء والمياه لاتخاذ اللازم بهذا الشأن كل ذلك حدث في ظل سكوت الجهات الرسمية ومع وجود بعض المحاولات الخجولة السابقة لاسترضاء الباسطين واسترجاع  المبنى المدرسي .