بدعم من شركة طيران الملكة ( بلقيس ) : إقامة دوري رياضي لكرة القدم في أبين

زنجبار(كريتر سكاي) نظير كندح

زار المدير التنفيذي لشركة طيران الملكة ( بلقيس ) أ/ خالد المحبشي - يرافقه عدد من المسؤولين في الإتحاد العام لكرة القدم - زنجبار عاصمة محافظة أبين صباح اليوم الأحد وكان في إستقباله محافظ محافظة أبين اللواء ركن/ أبوبكر حسين سالم وعقدا لقاءً موسعاً لرؤساء أندية محافظة أبين بحضور مستشار المحافظ لشؤون الشباب والرياضة الملقب ب" سلطان الكرة اليمنية " الكابتن/ عمر البارك ومدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة الكابتن/ أحمد صالح الراعي وعدد من مدراء العموم بالمحافظة ..

وكرس اللقاء لمناقشة الترتيبات لإنطلاق بطولة أندية المحافظة لكرة القدم بدعم من شركة طيران الملكة ( بلقيس ) ..

وفي بداية اللقاء رحب المحافظ بزيارة وفد شركة طيران الملكة ( بلقيس ) شاكراً لهم إهتمامهم ودعمهم للأنشطة الرياضية والشبابية في أبين والشكر موصول لرجل الأعمال الشيخ/ أحمد صالح العيسي .. مشيراً أنه رغم تعرض منشئات أبين الرياضية للتدمير والتخريب بسبب الحرب إلا أننا في السلطة المحلية نبذل الجهود لإعادة تأهيل هذه المنشئات إلى سابق عهدها وأستطاعت أبين أن تسجل الصدارة في المنافسات والمباريات في كل الألعاب مشيداً بشركة طيران الملكة ( بلقيس ) لتنظيمها هذه البطولة ..

من جانبه تحدث المدير التنفيذي لشركة طيران الملكة ( بلقيس ) معرباً عن تقديره لقيادة السلطة المحلية على جهودها في إعادة الحياة إلى المنشئات الرياضية في المحافظة مؤكداً أن الشركة تعمل بإتجاه دعم وتنشيط الحركة الرياضية وقد نظمت بطولة الأندية الرياضية في كرة القدم بمحافظة عدن واليوم أبين تستحق منا هذا الإهتمام ..

من جانبهم تحدث عدد من أعضاء الإتحاد العام لكرة القدم حول البطولة وما تشكله من رافد للأندية الرياضية بالمحافظة ..

وفي ختام اللقاء تم إجراء القرعة وتوزيع الفرق المشاركة إلى ( 5 ) مجموعات من ( 23 ) نادي رياضي بالمحافظة على أن يحدد موعد إنطلاق البطولة في وقت لاحق ..


وفي تصريح له قال المدير التنفيذي لشركة طيران الملكة ( بلقيس ) أ/ خالد المحبشي : سعيداً بأن نلتقي اليوم برؤساء الأندية في محافظة أبين وبحضور المحافظ … فكان لقاءً مثمراً وخرجنا منه بجملة إتفاقات هامة على رأسها إقامة بطولة طيران الملكة ( بلقيس ) للأندية الرياضية في أبين وإعتماد مخصصات البطولة مضيفاً إن شاء الله تكون بطولة ناجحة كما عودتنا أبين بنجاحاتها في مختلف المجالات وهي من المحافظات السباقة في مجال الرياضة ..


مستشار المحافظ لشؤون الرياضة والشباب الملقب ب " سلطان الكرة اليمنية " الكابتن/ عمر البارك قال : فرصة سعيدة أن نلتقي اليوم في أبين بهدف إقامة هذه البطولة التي تنظمها شركة طيران الملكة ( بلقيس ) … ومثل هذه البطولات الرياضية هي وسائل هامة لجذب الشباب وسعينا بكل جهدنا لإقامة هذه البطولة في أبين ..


مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة الكابتن/ أحمد صالح الراعي قال : تشرفنا بزيارة المدير التنفيذي لشركة طيران الملكة ( بلقيس ) والوفد المرافق له وإن إختيار محافظتنا لهذه البطولة شرف كبير للرياضيين فيها ونعول عليها الكثير من أجل تنشيط الرياضة في المحافظة ومنها لعبة كرة القدم على وجه الخصوص ونحن في مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة يهمنا نجاح هذه البطولة وسنعمل مافي وسعنا لإنجاحها ..


رافق المدير التنفيذي للشركة كل من عضو الأتحاد العام لكرة القدم  د/ حسن عبدربه ورئيس فرع إتحاد كرة القدم بمحافظة عدن م/ محمد حيدان والمسؤول المالي في شركة طيران الملكة ( بلقيس ) أ/ محمد ناصر حيدان والأمين العام لفرع إتحاد كرة القدم بمحافظة عدن الكابتن/ أحمد الحسني ..