محافظ ووكيل أول محافظة الحديدة يعزون في وفاة التربوي الناشري

كريتر سكاي/خاص:

بعث محافظ الحديدة رئيس المجلس المحلي بالمحافظة الدكتور الحسن علي طاهر، برقية عزاء ومواساة في وفاة المغفور له بإذن الله الشخصية التربوية المعروفة الأستاذ عباس عزي الناشري، بعد حياة حافلة بالعطاء والعمل في سلك التربية والتعليم لعدة عقود.

وأعرب محافظ الحديدة الدكتور الحسن علي طاهر، في برقيته، باسمه ونيابة عن اعضاء السلطة المحلية والمكتب التنفيذي، وكوادر التربية والتعليم بالمحافظة، عن بالغ التعازي والمواساة لأبناء الفقيد وفي مقدمتهم نجله المهندس محمد عباس الناشري وإخوانه وكافة أفراد أسرته ومحبيه، بهذا المصاب الجلل.

مثمناً دور الفقيد عباس الناشري، واسهاماته التربوية التي شغلها، كمدير لعدد من المدارس في الحديدة، ونائبا لمدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة، وتخرج على يديه المئات من الكوادر وقيادات الدولة، وبهذا المصاب الأليم، فقدت الحديدة بشكل خاص واليمن عامة احد اهم الكوادر التربوية والتعليمية.

سائلاً الله العلي القدير ان يتغمد الفقيد الراحل بواسع رحمته، وان يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وإنا لله وانا إليه راجعون.
وفي سياق متصل بعث وكيل أول محافظة الحديدة وليد القديمي، برقية تعزية، في وفاة الشخصية التربوية التعليمية "الاستاذ" عباس الناشري، الذي توفاه الأجل اليوم الاثنين.

وعبر القديمي عن حزنه واسفه  برحيل قامة تربوية كبيرة ، قدمت شخصيتها المتمترسة  بالخبرات على مر سنوات طويلة ، انتسب فيها الى صلب العمل التعليمي التربوي ، عبر مواقع ذات شأن بالقرار في مدارس الحديدة، مؤكدا في برقية التعزية، أن الحديدة واليمن، خسرت شخصية وطنية لها كثير من الدلالات في مسارات العطاء التعليمي.

وعبر القديمي عن احر تعازيه لاسرة الفقيد ولكل منتسبي الحقل التربوي التعليمي في الحديدة ، داعيا الله أن يتغمده بواسع رجمته ويسكنه الجنة ويلهم أهله الصبر والسلوان 
وإنا لله وإنا إليه راجعون.