المربي الفاضل عمر محمد الملازم في ذمة الله

كريتر سكاي/خاص:

بقلوب مملوءة بالتسليم بقضاء الله وقدره نتقدم بخالص العزاء وعظيم المواساة لأسرة الفقيد الغالي الرجال الصالح العم عمر محمد الملازم الذي لقي ربه في صبيحة هذا اليوم والذي نسأل الله تعالى أن يجعله خير أيام الفقيد كما أن خير أيام العبد الصالح يوم لقاء ربه الكريم الرحيم.. 
والفقيد المرحوم (والد الشهيد أشرف الملازم)  كان من أنبل الرجال وأندرهم في أخلاقه ونبل طباعه وبشاشة وجهه والشهامة والنخوة التي ورثها لأولاده (أكرم/عرفات/أيمن/محمد/سيف/عبدالله). كما أنه قضا حياته كادراً نزيهاً في اليمنية للطيران كان حريصاً على التمسك بطاعة الله في مختلف مراحل حياته وثبت ثبات الرجال في أشد المراحل تقلباً وربى أولاده على طاعة الله وعلى محاسن الأخلاق الراقية العالية.. فهذا الرجل الفاضل يستحق أن نذكره ونشهر ذكره كنموذج عزيز الوجود في وقتنا هذا ليعود الآباء لمسلك التربية والأخلاق والتي كان المرحوم أحد رجالها. 
وإننا إذ نترحم على فقيدنا فإننا نشد على أيدي أبنائه الكرام ليسيروا على منهج والدهم الفاضل ويتمسكوا بالأخلاق وبطاعة الله ليتذكر الناس الفقيد كلما رأوهم ويترحموا عليه.

ونتوجه إلى الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد الغالي بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه ويسكنه الفردوس الأعلى مع الحبيب المصطفى صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم وأن يعصم قلوب أسرته ومحبيه بالصبر والثبات وإنا لله وإنا إليه راجعون.

الأسيفون/

اللواء أحمد المنتصر وولده سامح المنتصر
أحمد ولي وإخوانه
إيهاب وعامر وعبدالوهاب النعوي
محمد درهم وأولاده