اختتام دورة في مجال كتابة القصة الصحفية نظمها مركز التغيير للإعلام والدراسات

كريتر سكاي/خاص:

اختتمت اليوم فعاليات الدورة التدريبية في مجال كتابة القصة الصحفية الإنسانية والتي ينظمها مركز التغيير للإعلام والدراسات بالمحافظة لمدة ثلاثة أيام بمشاركة كوكبة من العاملين في مختلف وسائل الإعلام التقليدية والحديثة بالمحافظة..

وفي ختام أشاد الدكتور عبدالقوي لمروق وكيل المحافظة بأهمية الدورة وبرنامجها العلمي للمشاركين والتي تأتي ومحافظة شبوة تعيش أوضاع أمنه ومستقرة على مختلف الجوانب بفضل الجهود التي تقودها قيادة السلطة المحلية برئاسة الأخ عوض محمد ابن الوزير محافظ المحافظة..

ونوه لمروق بأهمية الدورة في تعريف المشاركين بحقل من حقول الإعلام المعاصر واكتسابهم مهارات مهنية جديدة في مجالاته العلمية والعملية..

وتطرق الوكيل لمروق بملاءمة هذه القوالب الصحفية الحديثه مع الأوضاع الإنسانية في اليمن، مؤكدا بأنها تمثل مخزونا ثريا وكبيرا للمبدعين في مجال كتابة القصة بمختلف أشكالها وألوانها..

وأثنى لمروق على تبني مركز التغيير لاستراتيجية النهوض بواقع القطاع الإعلامي بالمحافظة والإسهام في بناء قدرات كوادره المهنية في مختلف المجالات والفنون الصحفية..

واستعرض مدرب الدورة عبد الرحمن أنيس البرنامج العلمي لها، موضحا ارتباطه الوثيق بالعناصر الفنية لكتابة القصة الخبرية والصحفية المؤثرة في نفسية القارئ..

حضر الاختتام مستشار المحافظ مهدي الشطح ومدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة محسن سنان ومدير عام الاستثمار محمد عبد الله فريد.