فريق حارة القاضي يتجاوز أنجيلا في بطولة الخساف الرمضانية بعدن

عدن(كريتر سكاي)خاص

تمكن فريق حافة القاضي في الأنفاس الأخيرة من المباراة من إقصاء فريق أنجيلا في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم الأربعاء على ملعب مدرسة سيف بن ذي يزن للتعليم الأساسي بنتيجة ( 1-2 ) وذلك في إطار الدور التاني من البطولة في نسختها التانية ، والتي تقام برعاية شركة عدن للصرافة ، وبمشاركة 32 فريقا شعبيا من مختلف مديريات العاصمة عدن ، والتي تقام بطريقة خروج المغلوب من دور واحد ، وتستمر حتى الأيام الأخيرة من شهر رمضان الكريم ..


مجريات المباراة في شوطها الأول شهدت بضغط مبكرا من قبل فريق حافة القاضي حيث تمكن اللاعب عبدالله حنتوش من تسجيل هدف الأسبقية لفريقه ، ليعود لاعب أنجيلا محمد البوسطي من تسجيل هدف التعادل لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل شبكة ..وفي الشوط الثاني من المباراة توالدت الهجمات السريعة من الجانبين وضياع العديد من الفرص المحققة وفي الأنفاس الأخيرة من المباراة استطاع لاعب فريق حافة القاضي رامي الطيب من تسجيل الهدف التاني من ركلة حرة مباشرة لتنتهي المباراة بفوز فريق حافة القاضي بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد .. وعقب الإنتهاء من المباراة إختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق حافة القاضي ( عبدالله مصطفى العولقي ) أفضل لاعب في المباراة ونال جائزة ال ( 20 آلاف ريال ) والمقدمة من شركة عدن للصرافة .سلمها له الإعلامي الشاب عمار مخشف .. أدار اللقاء باقتدار الكابتن عمرو حرازي ..

بهذا الفوز يتأهل فريق حافة القاضي مباشرة إلى الدور ربع النهائي من البطولة ، فيما يودع فريق أنجيلا البطولة من الدور التاني ، يلعب غدا الخميس فريقا 20 يونيو التواهي في إطار الدور التاني من البطولة الرمضانية التي تستمر إلى نهاية شهر رمضان المبارك ..


 


من عمار مخشف