نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية يعزي باستشهاد القائد شلال الشوبجي

كريتر سكاي/خاص

بعث نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري، برقية عزاء ومواساة إلى كافة أفراد أسرة آل الشوبجي , عزاهم فيها باستشهاد مدير أمن ميناء المعلا بالعاصمة المؤقتة عدن شلال الشوبجي, الذي استشهد صباح امس ,في معركة تطهير مدينة قعطبة شمال محافظة الضالع .

وقال نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية في برقية العزاء ،ببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ استشهاد القائد شلال الشوبجي , وأحد من ابرز قادة المقاومة المتميزين بالشجاعة والحنكة والإقدام في مقارعة المليشيات الحوثية الانقلابية في عدة جبهات , مشيدا بمناقب الشهيد ودوره في خدمة الوطن من خلال مشوار حياته الذي قضاها بالتضحية والفداء في الخطوط الامامية لتصدي للمشروع الانقلابي للمليشيات الحوثية  .

واكد وزير الداخلية ,بأن الوطن خسر برحيله مناضلا وبطلا جسورا وشخصية وطنية, كان لها بصماتها الجلية في عملية الانتصار لقيم الحرية والكرامة للشعب اليمني من قوى الانقلاب والكهنوت .

واعرب الوزير الميسري ,عن تعازيه الحارة وعظيم مواساته الصادقة لأسرة الشهيد وكافة آل الشوبجي بهذا المصاب الجلل، مترحما على روح الشهيد الطاهرۃ , سائلا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وغفرانه وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان....انا لله وانا اليه راجعون.