حصوين فرتك يتغلب على الوحدة 2مارس ويضع قدماً له في دور الأربعة لبطولةالوفاء بالمهرة

(كريتر سكاي)خاص:

في ثالث مُباريات الدور الثالث من بطولة الوفاء2 للفقيدين بادينار وبابطاط تأهل فريق حصوين فرتك للدور الرابع على حساب فريق الوحدة 2مارس بعد تَغَلُّبِهِ بِهدفٍ نظيف ، في المباراة التي أُطْلِقَ عليها الكثير *بـ(النهائي المبكر)* في بُـطولة الوفـاءالثانية للفقيدين بادينار وبابطاط رحمة الله عليهما، الذي ينظمه فريق الدفاع الرياضي بسيحوت برعاية الشيخ راجح سعيد باكريت محافظ محافظة المهرة، ومدير عام مديرية سيحوت الشيخ/ محمد علي الزويدي وبإشراف مكتب الشباب والرياضة م/ سيحوت وبدعم من وكالة ملتقى المهرة للسفر والسياحة وخدمات الحج والعمرة وعلى ملعب نادي شباب سيحوت.


بِصافرة الحكم فهمي سعيد إنطلق اللقاء الذي يجمع مابين حصوين فرتك والوحدة 2مارس، فـَ في الشوط الأول كان الإستحواذ حصوينياً وسيطرة واضحة على مجرياته ، لتأتي فرصة خطيرة للوحدة 2مارس بعد دربكة في دفاعات حصوين وصلت للمهاجم سددها قوية مرت بجانب القائم الأيسر ، وبعدها أتى هجوم خطير من نمور حصوين بعد مراوغة وعرضية لكن المهاجم أخطأ في الإستلام ، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.


وعاد الفريقان لأرضية الملعب لخوض غُمار الشوط الثاني ، لتأتي فرصة لحصوين بِـ نقلات ولمسات رائعة من نجوم فرتك ولكن راية التسلل حاضرة ، وعند الدقيقة الـ *16*  من عُمر الشوط الثاني وبعد عرضية لحصوين ورأسية مثالية من *محمد عامر* ذهبت للشباك ، بعدها جاءت كرة خطيرة للوحدة 2مارس من مرتدة وتدرج رائع بالكرة ومن ثم تسديدة قوية تصدى لها حارس حصوين ، ليأتي خطأ لحصوين ويسددها المهاجم باتجاه المرمى لكن حارس مرمى الوحدة وقف لها بالمرصاد ، ليُعلن حكم المباراة فهمي سعيد نهاية الشوط الثاني والمباراة بتأهل حصوين فرتك للدور الرابع على حساب الوحدة 2مارس.


وحاز مدافع  فريق حصوين *محمد عامر مبارك* على جائزة أفضل لاعب في المباراة مقدمة من وكالة ملتقى المهرة للسفر والسياحة وخدمات الحج والعمرة، الراعي الرسمي والحصري لجوائز البطولة، وهي عبارة عن مبلغ مالي يقدر بـ10 آلاف ريال.


كما تم إجراء السحب على جائزة المباراة وهي عبارة عن جهاز تلفون كانت من نصيب/ *محسن سالم حسين* من مديرية سيحوت وكان ملتقى المهرة قد أعلن عن تقديم جوائز قيّمة في كل مباريات البطولة وجوائز كبرى سيتم السحب عليها في الدور النصف النهائي وفي المباراة النهائية.


تم تسليم جائزة التوقع الصحيح للمباراة الأخيرة من الدور الثاني والتي جمعت  فريقيّ الأهلي سيحوت ✘ الدفاع سيحوت.. كانت من نصيب /محمد علي لبرك عمروتن


والجائزة برعاية كريمة من : شركة بن حيمد التجارية المحدودة 

العنوان : ( منطقة هونق كونق - جمهورية الصين الشعبية ) 

لصاحبها : 

طارق سالم خميس بن حيمد.


أدارة المباراةتحكيمياً 

حكم ساحة/محمدعوض باعنقود 

مساعد خط أول/ فهمي سعيد بن عويض. 

مساعد خط ثاني/محمد عوض باعنقود.  

حكم رابع/محمد أحمد بن غوث. 

مراقب الحكام/ مبروك جمعان نصيب. 

مراقب المباراة/ عمر كرامة بريدان.