القيادية المؤتمرية فائقة السيد تعزي اسرة القيادي المؤتمري طه أحمد علي

كريتر سكاي/خاص

أدت القيادية المؤتمرية فائقة السيد واجب العزاء بأتصال هاتفي لإسرة الفقيد طه أحمد علي بوفاة الأستاذ طه أحمد علي، نائب رئيس دائرة المنظمات الجماهيرية بالمؤتمر، الذي انتقل الى جوار ربه بعد حياة حافلة في خدمة الوطن والمؤتمر الشعبي العام.

واشادت القيادية فائقة السيد بمناقب الفقيد وأدواره الوطنية والتنظيمية والتي اسهمت بفاعلية كبيرة وبحماس منقطع النظير في الأرتقاء بمستوى الأداء السياسي والتنظيمي، وتعزيز وتفعيل العمل التنظيمي للمؤتمر الشعبي العام بالاخص الجماهيري الذي كان احد المرجعيات المهمة في  دائرة المنظمات ، بالأضافة إلى كونه من الشخصيات الاجتماعية التي قضت حياتها في خدمة قضايا المواطنين وخصوصا في مجال التعاونيات وغيرها.

واشارت إلى أن المؤتمر الشعبي العام خسر برحيل طه أحمد علي واحداً من قياداته الكفوءة والمخلصة التي خدمت المؤتمر والوطن، عمل بكل إخلاص وتفانٍ لتجسيد مفاهيم ومضامين الميثاق الوطني في الواقع المعاش. 

وفي اتصالها ، لنجلي الفقيد عبدالقادر ووضاح طه أحمد علي، وإخوانه، عبّرت ، باسمها وباسم قطاع المنظمات الجماهيريه  ، عن صادق العزاء وعميق المواساة بهذا المصاب الجلل، سائلاتاً المولى - جلّت قدرته - أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وعظيم مغفرته، وأن يسكنه فسيح جنانه، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.