نائب وزير الداخلية يعزي في وفاة اللواء الركن عبدالله قحطان الموساي

كريتر سكاي/خاص

بعث نائب وزير الداخلية اللواء ركن علي ناصر لخشع  برقية عزاء ومواساة إلى أولاد المغفور له بإذن الله اللواء الركن عبدالله قحطان الموساي وإخوانه وكافة أفراد أسرته ومشائخ وأعيان آل موسى وإلى أبناء مديرية حريب ومحافظة مأرب عامة عزاهم فيها بوفاة أحد ابرز القيادات الأمنية والعسكرية المناضل الوطني اللواء عبدالله قحطان الموساي الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة قضاها مناضلا ومكافحا ومدافعا عن وطنه وشعبه .


 


وأشاد اللواء لخشع في برقية العزاء ,بمناقب الفقيد ومأثره البطولية والإنسانية ورصيده الكبير في مسيرة النضال الوطني منذ فجر الثورة اليمنية وما عقبها من تحديات مدفاعا عنها ومنتصرالأهدافها الوطنية والأخلاقية الكبيرة , مشيرا إلى أن الفقيد كان مثالا للقائد المخلص لوطنه والقدوة لزملائه وواحدا من اعلام ثورتي سبتمبر واكتوبر وابرز قيادات السبعين وتقلد الفقيد العديد من المناصب القيادية وشكل رحيله خسارة وطنية فادحة ليس على قومه فحسب بل على اليمن والثورة والجمهورية .


 


وأعرب نائب وزير الداخلية  في ختام برقيته عن تعازيه الحارة وعظيم مواساته لأبناء الفقيد وبقية أفراد اسرته وكل محبيه , مبتهلا إلى المولى العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته وأن يعصم قلوب الجميع بالصبر ... إنا لله وإنا إليه راجعون