كريتر سكاي يحاور الشاب الذي أشعل مواقع التواصل الإجتماعي بصور خطبته .. ويكشف تفاصيل تعرضه للتهديد

كريتر سكاي/خاص

آثار شابان يمنيان جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد اشهار خطبتهما في القاهرة بنشر صورهما على السوشيال ميديا.

ولقي الشابان(رمزي الشرعبي واية خالد) هجوما حادا عقب نشر صور خطبتهما بسبب رؤية بعض المتابعين إلى صور الخطبة على أنها خروجا عن العادات والتقاليد.

وتعرض الشابان إلى تنمر كبير بسبب الصور التي نشرت والتي ظهر فيها الشاب رمزي وهو يقدم فيها دبلة الخطبة لخطيبته وهو راكعا الأمر الذي أحدث ضجة كبيرة وجعل الكثيرون يظنون بأن الخطبة تمت في شوارع القاهرة وليس وفقا للعادات والتقاليد اليمنية.

وحاور كريتر سكاي الشاب المخرج رمزي عبدالله الشرعبي الذي أشعل مواقع التواصل الإجتماعي بخطبته من الإعلامية أيه خالد .

حاوره: ردمان الشوافي 

•نريد ان تروي لنا تفاصيل ما حدث بعد إشهار الخطبة؟

كانت الخطبة قد تمت مسبقاً ولكن كانت هناك جلسة تصوير و في تاريخ ٧/٧ في الساعة ١٢ مساءً قمنا بنشر الصور على مواقع التواصل الاجتماعي كتعبير منا عن الفرح ولاشهار الخطبة.

•كيف كانت ردة فعل الناس؟ 

في البداية تلقينا التهاني والتبريكات من الأصدقاء، وكنا سعداء جداً ولكن في المساء تفاجأنا بانتشار الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعى وسط ردة فعل غريبة من بعض الناس وكان هناك هجوماً حاد علينا وصل حد التكفير والقذف و التجريح بنا.. لكن بالمقابل كان هناك الكثير من الناس تدافع عنا في كل مكان وتقوم بنشر الصور كجزء من إعلانها تضامنها معنا بسبب ما تعرضنا إليه من سب وقذف.

•هل كنت تتوقع ردة فعل الناس هذه؟ 

للأسف لم نكن نتوقع ردة فعل الناس بهذا الشكل، و الصور كانت كنوع من الذكرى وكطريقة فريدة ومميزة نعلن بها خطبتنا للأصدقاء.. 

•هل كان الأهل يعلمون  ما تقومون به؟ 

نعم بكل تأكيد، كان أهلنا معنا بكل التفاصيل، ومنذ قبل إعلان الخطبة، وكانوا مشاركين لنا في إختيار الصور التي سوف ننشرها وقبل كل ذلك كانت الخطبة قد تمت عائلياً وفقاً للعادت و التقاليد المتعارف عليها.

•هل تفكران في العودة لليمن؟ 

في الوقت الحالي لا نفكر في ذلك خاصة مع ما تعرضنا إليه من تهديد بالقتل عبر رسائل وصلت إلينا.. 

•كيف عايشتم ما تعرضتم له من تنمر؟ 

في البداية كان هناك شعور بالخوف و القلق ازاء مايحدث، و لكن حاولنا ان نبقى هادئين ونتجنب الرد على أي شخص و ثقتنا بأنفسنا كانت أعلى وجعلتنا نواجه الأمر الذي نحن مقتنعين به منذ البداية.. 

•ماهي رسالتك للأشخاص الذين وجهو لك الإنتقاد؟ 

اولا اتوجه بالشكر اليهم رغم كل م تحدثو به عني وعن خطيبتي واقول اليهم: دعو الخلق للخالق وإن كانت هناك نصيحة تأتي بالتي هي أحسن دون إنتهاك لخصوصية أحد أو التعرض له.. 

•ما هي رسالتك لجمهور السوشيال ميديا عبر موقعنا؟ 

رسالتي للجمهور هي عيشوا حياتكم لأن إرضاء الناس غاية لا تدرك، و اعملوا كل ماترونه مناسباً عن قناعة ذاتية دون الإلتفات للآخرين.. 

وفي نهاية الحوار اشكر موقعكم  لتسليط الضوء على قضيتي؛ أتمنى لكم كل التوفيق.