برعاية وزير الصحة ومحافظ شبوة: تسليم أجهزة وتجهيزات طبية للمستشفى التخصصي الخيري للكلى عزان

كريتر سكاي/خاص:

برعاية معالي وزير الصحة العامة والسكان ا.د. ناصر محسن باعوم ومحافظ محافظة شبوة الاستاذ محمد صالح بن عديو دشن وكيل وزارة الصحة والسكان الدكتور علي الوليدي ومدير عام مكتب الصحة والسكان شبوة الدكتور سعيد بافاضل والدكتور  تسليم أجهزة وتجهيزات طبية للمستشفى التخصصي الخيري للكلى عزان محافظة شبوة مقدمة من وزارة الصحة العامة والسكان والسلطة المحلية بالمحافظة والشركة العربية اليمنية للأسمنت المحدودة.
 وتتمثل في تجهيز غرفة عمليات المناظير وأجهزة و تجهيزات  لاقسام الرقود والطوارئ والمختبر وتجهيزات اخرى.
وفي حفل التسليم القاء وكيل الوزارة الدكتور الوليدي كلمة شكر فيها الجهود الكبيرة التي بذلت لتأسيس المستشفى مؤكدا أن الاجهزة والتجهيزات المسلمه للمستشفى ستسهم إسهام كبير في تقديم خدمات مميزة للمرضى مؤكدا أن هذه الشحنة لم تكن الاولى ولن تكون الأخيرة في دعم هذا المشروع الصحي والنوعي .

من جانبه اشاد مدير عام مكتب الصحة والسكان شبوة الدكتور سعيد بافاضل بالدعم المقدم للمستشفى مقدما شكره وتقديره لمعالي وزير الصحة والسكان  ومحافظ شبوة و مدير عام الشركة العربية اليمنية للأسمنت المحدودة على دعمهم لمشروع المستشفى مؤكدا على دعم وتعاون مكتب الصحة شبوة مع إدارة المستشفى.

من جانبه رحب مدير المستشفى التخصصي الخيري للكلى الاستاذ ناصر مذيب مسلم بوكيل وزارة الصحة الدكتور علي الوليدي ومرافقيه ومدير عام مكتب الصحة والسكان شبوة الدكتور سعيد بافاضل .
معبرا عن سعادته باستلام هذه الكمية من الاجهزة والتجهيزات النوعية للمستشفى التخصصي الخيري للكلى بعزان والمقدمه من شركائنا في التنمية وزارة الصحة العامة والسكان و السلطة المحلية محافظة شبوة و الشركة العربية اليمنية للأسمنت المحدودة  معبرا عن عظيم شكره وتقديره لوزارة الصحة العامة والسكان ممثله في معالي الاستاذ الدكتور ناصر محسن باعوم وزير الصحة و كافة منتسبي الوزارة والسلطة المحلية محافظة شبوة ممثلة في الاستاذ محمد صالح بن عديو وجميع قيادات ومنتسبي السلطة المحلية والشركة العربية اليمنية للأسمنت المحدودة.
حضر حفل التسليم الدكتور خالد عامر مدير مركز غسيل الكلى عزان والدكتور عبدالرحمن بارحمه اخصائي المسالك البولية والاستاذ ناصر العشملي عضو مجلس أمناء مؤسسة شبوة للتنمية وعدد من طاقم العمل في المستشفى .