بعد مرور شهر على وفاته .. هكذا يرثي نبيل البكيري شقيقه هشام

كريتر سكاي/خاص

رثى نبيل البكيري بكلمات مؤثرة شقيقه الصحفي هشام البكيري بعد مرور شهر على مقتله.

وعبر البكيري عن حزنه الشديد إزاء فقدانه لشقيقه.

وجاء ذلك في منشور كتبه البكيري على صفحته بموقع فيس بوك.

نص المنشور:

شهرٌ كاملُ يا هشام، على رحيلك الأليم والمجيد أيها البطل، شهرُ كامل على هذه الصورة التي ألتقطت لك، كأخر صورة ودعت بها هذه الحياة، شهيدا مجيدا وأنت هناك في جبهات الذود عن الوطن، شهر مر يا أخي، وقوافل الشهداء الأبطال كل يوم لحاقا بك و على نفس دربك وطريقك يا هشام وطريق الأبطال من قبلك.

شهرُ يا هشام ، والوطن لا زال ينزف خيرة الأبطال كما نزفك يوما أنت يا أخي،وهذا سنة الأبطال وسنة الحياة الكريمة التي لا تأتي إلا بالتضحية والفدى والبطولة والرجولة، نعم الحياة الكريمة لا تأتي بالشعارات والأحلام والأماني، وإنما بالتضحية والجسارة والفدى كما فعلتم يا معشر الشهداء.
عزائنا أيها الشهداء هو أنكم رسمتم و ترسمون بدمائكم خارطة طريق وطن الكرامة، عزائنا هو هذه الإنتصارات التي تحييها وتشعلها دمائكم الزكية والطاهرة، عزائنا أنكم بذلتكم أغلى ما لديكم لتقول للناس أن دمائكم ليست أغلى من كرامة الأوطان وحريتها.

لا شيء أغلى من الأوطان يا أخي هكذا كنت تقول وتعمل، لا شيء أغلى من تراب وطن دنسته المليشيات ولا سبيل لتطهيره من دنسها سوى بالدماء الزكية.

رحمة الله عليك يا هشام يا أخي وعلى كل الشهداء الأبطال الذين سقطوا في كل موقع ومترس ومكان على تراب هذا الوطن، سلام عليكم أيها الشهداء الأبطال و سلام عليكم طبتم فنعم عقبى الدار.