السعيدي يعزي قيادة ومنتسبي القاعدة الإدارية العسكرية بعدن برحيل المرق والبركاني

كريتر سكاي/خاص:

بعث العميد سامي صالح السعيدي المدير العام التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية اليمنية برقية عزاء وموساه،  لأخية مدير عام القاعدة الإدارية العسكرية بالعاصمة المؤقتة عدن" العميد على محمد الكود" ، بوفاة اثنين من ابرز منتسبيها وهما :  المغفور لهم بإذن الله  "صالح المرق"  وزميلة "عبدالقادر البركاني" في حادث مروري مؤسف كانو على  خط  الساحل الغربي في مهمة عمل لاداء واجبهم . 

*وجاء في نص البرقية :*

   الاخ العزيز العميد علي محمد الكود مدير القاعدة الإدارية العسكرية بالعاصمة المؤقتة عدن  ، فجعنا اليوم بخبر الحادث المروري الاليم الذي نتج عنه وفاة اثنين من خيرة منتسبي القاعدة الإدارية وهم في طريقهم لاداء واجبهم على خط الساحل الغربي . 

  مدير القاعدة الإدارية العسكرية وكافة منتسبيها من ضباط وصف وجنود القاعده الادارية، اننا في المؤسسة الاقتصادية اليمنية ، نشاطركم الالم والحزن العميقين في مصابكم الجلل ،وذلك برحيل اثنين من اوفى المخلصين في اداء واجبهم ، وما عرف عنهم من  وفاء وشجاعة بين زملائهم  في تنفيذ المهام الملقاه علي عاتقهم بكل امانة واخلاص . 

 لاشك ان رحيلهم المفاجئ يشكل خسارة كبيرة ، ولا اعتراض على حكم الله ، وهذا ما ظهر جليا من خلال تدوال التفاصيل،  وقصة رحيلهم ، التي وصفت بالمهمه العظيمة  ، عنوانها الوفاء والاخلاص والتضحية .بعد خبر اصطدام سيارة الاول الذي توفي بالحال ، فيما توفي زميله في طريق العودة بعد اغاثة المصابين في الحادث الاول . 

  وبهذا المصاب الجلل انقل اليكم باسمي ونيابة عن موظفي ومنتسبي المؤسسة الاقتصادية اليمنية اليكم في قيادة القاعدة الادارية وكافة منتسبيها،  اصدق التعازي وعظيم المواساة،  في هذا المصاب ، كما نعزي اسرتي الشهيدين صالح المرق وعبدالقادر البركاني ونشاطرهم الحزن والوجع،  برحيل فلذات اكبادهم وهم يؤدون واجبهم بكل اخلاص . 

 سائلين المولى عز واجل ان يتغمدها بواسع رحمته وغفرانه ويسكنهما  فسيح جناته ويلهم أهلهم وذويهم  وجميع محبيهم  الصبر والسلوان

*انا لله وانا اليه راجعون*
 
الاسيف : 
*اخوك العميد سامي صالح السعيدي* 
*مدير عام المؤسسة الاقتصادية اليمنية*