لمناقشة آلية التوزيع.. مأمور التواهي يرأس إجتماعاً موسعاً مع وكلاء الغاز بالمديرية

كريتر سكاي/خاص:

ترأس مدير عام مديرية التواهي المهندس/ كتبي عمر كتبي، صباح اليوم، اجتماعا موسعا مع وكلاء الغاز في المديرية.

 

وفي الاجتماع الذي عقد في ديوان السلطة المحلية في التواهي، ناقش المدير العام كتبي، مع وكلاء الغاز آلية توزيع اسطوانات الغاز المنزلي في مناطق المديرية. وكيفية ضمان وصولها إلى ابناءها.

 

وخلال الإجتماع، أشار مدير المديرية كتبي، الى إمكانية وضع خطة جديدة لتوزيع الغاز المنزلي في المديرية، مؤكداً حرص قيادة محلية التواهي في وصول الاسطوانات الى كافة المواطنين لسد حاجتهم منها.

 

وبحث المدير العام كتبي، سبل تعزيز التعاون المشترك بين الوكلاء والسلطة المحلية بالتواهي في تخصيص لون محدد لاسطوانات الغاز الخاصة للمطاعم و الكفتيريات، وذلك للتفرقة وإتاحة الاولوية للمواطن في الحصول عليها وكذا الحد من ظاهرة التلاعب في بيعها .


لافتاً، بان آلية العمل الجديدة ستتركز على اعادة تموضع نقاط بيع الغاز المنزلي في مناطق المديرية و استخراج تراخيص مزاولة مهنة لقائمي بيعها للمواطن في المحال المحددة لها، وذلك بالتنسيق مع مكتب الاشغال العامة عدن.


مثمناً، جهود وكلاء غاز التواهي، والاستجابة المباشرة لما أقرتهُ قيادة السلطة المحلية بالمديرية من وضع آلية جديدة في توزيع اسطوانات الغاز المنزلي للمواطنين .

وأقر الإجتماع، بتشكيل لجنة محلية مختصة مشتركة لتقييم آداء العمل في آلية توزيع الغاز المنزلي الجديدة بمديرية التواهي .. وهم گ الآتي:

عبدالله حاجب   رئيسا لـ لجنة اللغاز
سامح البكري     عضواً
عارف سيف      عضواً
بسام جعبل      عضواً
نائف ناصر       عضواً

حضر الاجتماع: رئيس القيادة المحلية في المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية التواهي احمد عبدي، و رئيس اللجان المجتمعية في المديرية عبدالعزيز عبدالله..