جلال الصلاحي بين تعرية الفساد وتزكية الانقلاب

تابعنا مؤخرا عبر وسائل التواصل الاجتماعي تسجيلات الفديو التي يقوم ببثها الاستاذ جلال الصلاحي من موقعه في بلاد المهجر والتي عرى فيها جميع مسؤلي الشرعية و فضح ارتباطهم بمليشيا الحوثي و فسادهم الكبير في نهب موارد الوطن وبيع الثروات النفطية لال سعود - و ال سعود يعني بريطانيا يعني امريكا يعني بالقلم العريض اسرائيل- ومكننا من معرفة جزء بسيط من ارصدة قيادة الشرعية الخيالية .. ويكفى ان يدفع ما نشره ان تقوم ثورة تبدأ في سقطرى وتنتهي بالركن اليماني لشعبنا الميت ولو كان حي ما استخف به الطغاة والبغاة.
لقد ظهر جليا لنا ان اليمن في بطنها من الثروات ما يخولها ان تكون في المقدمة بين دويلات الخليج من الثراء ومستوى دخل المواطن .. وكشف لنا مؤامرة بيع هذه الثروات الموجودة حد قوله في المثلث الاسود (شبوة ومأرب والجوف) .. ومن هنا لو كان الشعب حيا لامتلأت الاحياء والشوارع والقرى والارياف ضجيجا ترهب البغاة والمحتلين وشق الشعب لنفسه طريق الخلاص بعيدا عن التشظي المناطقي والمذهبي والفئوي وحتى الأثني والديني ان وجدا .. فالوطن ملك الجميع والعيش بكرامة حقا طبيعي لكل من فيه.
 و المإخذ على الاستاذ جلال انه ركز ببحثه عن الفساد فقط في جانب الشرعية ولم تحط عينه على الفساد المستشرى ايضا في جانب المليشيات والتي لا تختلف اطلاقا عن الشرعية بل ربما اكثر .. فكان خطابه به توجيه واقناع للمواطن بشكل غير مباشر بافضلية مليشيا الحوثي و انهم افضل الموجود.. وكان الاحرى به ام يعري الجميع.
لذا ينبغي ان يستوعب شعبنا اليمني ان السلة واحدة وان الجميع مدار من خارج الحدود و المؤامرة اكبر وان لم يستشعر المواطن هذا الامر اليوم ويبدأ بخطى جادة مسيره نحو التغيير الجذري لكل ما هو فاسد ويعلن حقه بالحياة وفي سيادته لذاته فقد ارتكب جريمة بحق ابناءه واجيال متعاقبة من بعده.
حفظ الله اليمن بشماله وجنوبه واعاد حقه المسلوب والله اكبر على المعتدين.
م/ ابو صدام المقدم

مقالات الكاتب

انها ايادي الظلام

قصف مطار عدن .. وإحداث هذا الارباك المفزع لعبة غربية قديمة جديدة نستذكرها بالعملية التي اطلقوها على...