الألم في قلبي وليس في شعر رأسي .. !!

للبعض الذي يقول ان ما حدث لم يهز شعرة في رأسي .. وهم اكثر من يتجاوز الواقع ويتجاهلون كل شيء متعلق به ..

مع احترامي للجميع فانا بالفعل لم تهتز لي شعرة .. فالألم مغروس كخنجر في القلب وليس في الشعر ..

انا ادافع عن فكرة وليس عن اشخاص .. ادافع عن كيان وطني ليبقى موحدا وليس منقسما ..

ادافع عن شيء جميل رأيته ولمسته لأول مرة بحياتي وكل ما يحتاج اليه هو بعض الصبر والوقت والاهتمام ..

عمل جادة لبداية جادة ستصنع منتخب قوي تنافسي كانت خطوته الاولى جيدة رغم الاشواك وستكون خطوته الثانية اقوى بإذن الله وتتجاوز الواقع ..

انا عاطفي اكثر منكم ودموعي تسيل في اعماقي اكثر من ان اظهرها لكم، وألمي يتغلل في اوجاعي وأوجاع الوطن ..

لكن ادرك خفايا تلك الحملة وما وراءها وما هي اسبابها منذ عدة سنوات وكتبت عن ذلك كثيرا .. وهي اسباب غير رياضية تماما ويجب عليكم ان تعوا ذلك ..

لا يهمني بقاء الاتحاد او رحيله هذا شان الجمعية العمومية .. ما يهمني هنا هو استمرارية بناء هذا المنتخب الذي اعتبره افضل منتخب عرفته منذ سنين طويلة .. وكلي ثقة ان نظرتكم اليه ستتغير قريبا ..

يكفي أن أوجه سؤالا للجميع وهم يتهربون منه بحرفنة .. أين كنتم والمنتخب يستعد لخليجي 25 .. من منكم تساءل كيف يستعد المنتخب وكيف يتم تمويل استعدادادته وما هي إمكانيات الاتحاد لذلك ..؟؟

اليوم البعض يأتي ليركب الموجة فقط بعد أن أثمرت مخططاته خلال الاعوام الماضية بفضل اعوانه وجوقة من الكتبة الحاقدين .. ويطلقون علينا لقب مطبلين لاننا نؤمن بالفكرة وندافع عنها وهم يريدون وادها وهد عرشها ..

ادركوا جميعا ان خطوة بناء منتخب وطني تنافسي من الصفر في ظل هذه الظروف والمعطيات يمكن ان تعطي نتائج طيبة فقرروا وأد الحلم في مهده ..

سيرحل اتحاد ويأتي اتحاد وسنبقى على نفس الالية والجمود اذا لم نبني على ما بلغناه اليوم حتى وان لم تكن نتائجه في خليجي  25 مرضية او ملبية للطموح ..

لاحظ اننا بلا دوري محلي منذ 2015م والبطولات المحلية هي اساس صناعة المنتخبات .. والاتحاد يقوم بدور الدولة في اعداد المنتخبات واعداد لاعبي الاندية من نقطة الصفر ..

احترق بصمت واتلقى الاساءات والشتيمة واتجاهل الرد عليها لان من يلجأ للسب والشتيمة إنما يعبر عن اخلاقه وبيئته ..

لكنكم ستعرفون غدا الحقيقة عندما تشرق شمس هذا المنتخب الذي أمنت بقدراته واشراقته على ما سواه .. وامنت بقدرات شبابه ومواهبهم وحماستهم ووطنيتهم ..

عندما رأيت ولمست حجم الحرب على هذا المنتخب والشائعات حوله وانا قريب من معسكرهم اراهم يوما بعد يوم يتطورون انطلاقا من نقطة الصفر .. ادركت ان المرحلة ستكون صعبة وان الحرب ستكون مؤلمة ..

وعندما اجد مجموعة من ابرز مشاهيرنا ونجومنا وكتابنا مع احترامي لهم، ينجرون مع المفسبكين وراء الشائعات والاكاذيب اسال نفسي عن اي منتخب يتحدثون واي حصافة يتمتعون بها مع احترامي لهم ..

اعلم انني ساواجه هجوم كبير واساءات واتهامات لأن هذا هو اسلوب العاجز عن النقاش وتقبل الرأي، لكن ما دمت مؤمن بفكرتي فلا أبالي وكل يعبر عن اخلاقه وبيئته ومرحبا بمن يناقش الفكرة وينتقدها ..

#العزي_العصامي

مقالات الكاتب