فوبيا عفاش

اكبر مشكلة تواجه الشرعية عقدتهم من علي عبد الله صالح حتى أنهم يقلدوه بالعكس ومع مرور الوقت أصبحوا نسخة مكررة منه بالمقلوب كمان  .
 
كان *عفاش* وبالأصح كبار القوم المحيطين حوله فاهمين أصول اللعب فعندما يبدأ الناس بالتنمر من مسول فاسد فاشل .. يتم الإسراع بقرار إقالته وبالوقت نفسه يرتب له وضع وظيفي أخر بعلمه .. يأخذ وقت ليتم الإعلان عنه .. وأحيانا يتم الإطاحة بالمسئول الفاشل وكلهم أساسا كانوا فاشلين و لصوص .. ويبقى ذلك المسئول من مقيل إلى أخر حتى يرتب وضع له وبهدوء تام ..
 اليوم  ولان أصحابنا محبين التقليد الأعمى  تركوا الكارثة التي أصابت عدن وعدد الوفيات وتساقط الجميع موتى بسبب الأوبئة  ووووووو .
تركوا ذلك وانشغلوا في ترتيب وضع الفاشل *أحمد سالمين* 
 اللهم أقم الساعة .
 
من هذا الفاشل حتى ينشغل فيه الجماعة وترتيب وضع وظيفي له كونه بينقشع وفق اتفاق الرياض حتى لو تأخر  التنفيذ لكن قيد التنفيذ .
 
المهم وعودة لترتيب وضع للفاشل *سالمين* صدرت موافقة الجانب الأمريكي (الخارجية)  على ترشيح السلطات اليمنية  لسالمين في منصب دبلوماسي رفيع في سفارة بلادنا في واشنطن بالطبع ليس سفير .
 
لو كان هذا الأمر بيد  *عفاش* كان ع طول قام بإقالة *سالمين* وتعيين أخر من سنة , وعمل حركات نص كم تبعة وكسب الشارع العدني وبالوقت نفسه رتب وضع الفاشل سالمين بهدوء .. وأحيانا لا يرتب لهم وضع خصوصا من يزود بها ..  يركنهم فترة طويلة ..
لكن أصحابنا وبالوقت الناس تتظاهر ضد *سالمين* والموتى بالمئات  وهم يرتبوا وضع له  وتجهيز جوازات السفر الدبلوماسية بالمنصب الجديد .. هذا كله لأجل نفر كل موهلاته أن أبية كان رئيس . 
 
بالطبع ليس،سالمين فقط لا مجموعة كبيرة تم ترتيب وضعها الوظيفي ناس،تمديد وناس ترقيات وناس زلط وناس  رتب عسكرية وووو ..  كل ذلك يتم والعالم كله منشغل  بفيروس #كورونا
 
#فراس_اليافعي

للحديث بقية  يتبع (1_20)

مقالات الكاتب