نمبر وان .. مُرْتَزَق

لاسباب صحية ابتعدت عن وسائل التواصل الاجتماعي وبيستمر الامر لفترة .. يعني ارتاح ويرتاح الناس كمان ...
 امس شفت فيديو بمعركة او ع هذا الاساس لعبدالرحيم عولقي ..  بالطبع عبدالرحيم النسخة المقلدة من مخلافي صورني .. 

لن اخوض بالحديث كثير ع عبدالرحيم لان الكثير يعرف من هو .. من الجفري الى البيض الى عيدروس الزبيدي الى الضحية الاخير الميسري .. والقائمة طويلة ..
 بجد الفيديو  مضحك .. عن شخص مرتزق  نمبر وان . في حرب 2015م هرب العولقي رابع يوم من عاصفة الحزم مع جريح (الود محروس بتاع الوزير) الى جيبوتي وبعد تحرير عاد من مصر الى البلاد التي هرب منها بالحرب الى جيبوتي .. بعد اخد صور وافلام يوم اقتحام الصولبان ونهب ما فية .. .

بالطبع الكلام ع عبدالرحيم طويل .. لا ينتهي .. لكن لاسباب الصحية كما ذكرت احاول اختصر .. 
عبدالرحيم وبعد تعيين عيدروس محافظ لعدن عيين بمنصب بمبنى محافظة عدن علاقات عامة ع ما اتذكر بتوصية من عبدالعزيز الجفري كون عبدالرحيم كان قائد حراستة .. 
المهم وكما معروف ع العولقي قربعة بتنك .. والشرعية ما تقصر بهذة النماذج مثل بابور الكدافة .. وجد لنفسة موقع ليسرق منه ويبتز ومنصب (اللهم لا حسد)  عند الميسري ..
لن اتكلم كثير ب انتهازية عبدالرحيم وسكوت اعلام  الانتقالي باستناء نفرين  ممكن .. السكوت لانهم جمعيا عيال الضاحية .. ما علينا ..
قصة عبدالرحيم بنشرها وقت اخر .. كاملة ..
لكن حبيت اعلق فقط ع المشهد الذي ظهر فية .. وتذكر هروبة من عدن مع البكاء اثناء الهروب لان الفقيد سلطان الشعيبي كوكيل للمحافظة رفض كون عبدالرحيم غير مصاب .. والمصاب الذي تكلمت علية في بداية التعليق معه اكثر من مرافق .. عودة لرفض الشعيبي هروب عبدالرحيم غادر بمبلغ اليوم التالي ليصل جيبوتي ومنها مصر .. تاركا عدن والقتال ووووو .. للحديث بقية

مقالات الكاتب

فوبيا عفاش

اكبر مشكلة تواجه الشرعية عقدتهم من علي عبد الله صالح حتى أنهم يقلدوه بالعكس ومع مرور الوقت أصبحوا نس...

هذا هو الرئيس هادي

عبدربه منصور هادي .. هو رئيس شاءت الاقدار ان يتولى الرئاسة في لحظة مفصلية من تاريخ اليمن المعاصر .....