سبعة .. وثامنهم كلبهم!!

لن تكون جريمة تصفية المواطن #عبدالله_الاغبري بطريقة (بربرية) و (سادية) المشهد الأخير لدراما نعيشها ويعيشها الوطن بعد تهاوي أركان الدولة (الهشة) بفعل فاعل منذ سنوات!

التكاتف المجتمعي صعد بجريمة تصفية الفقيد الأغبري الى الذروة، وجعل منها قضية رأي عام تلاقت عندها اصوات اليمنيين بمختلف توجهاتهم في اتجاه واحد لا غير .. هو العدالة!!

سبعة قتلة، وثامنهم كلبهم -رجما بالغيب- حاول التسلق على بقايا أشلاء ضحية مواطن ساقته الأقدار الى مصير لم يكن في حسبانه ان توثق كاميرات المراقبة لحظات رحيله الحزين الى دار الخلود!

سبعة قتلة، وثامنهم كلبهم تأبَّط شرا في تفسير وتأويل مأساة أبكت 30 مليون يمني وجرفها نحو منحىً سياسي نحن في غنى عنه بعد ست سنوات من حرب ضارية دمرت الحجر والشجر!

سبعة قتلة، وثامنهم كلبهم (شيخاً) حاول تدثر عباءة (مصلح اجتماعي) لطمس ملامح جريمة ازهاق روح بشرية عصماء بِوَصلة (ثور) ومطيبة (مرق)لولا تداعيات ثورة الكترونية أفشلت تلك التسوية!

سبعة قتلة، وثامنهم كلبهم سعى بقوة لتمييع مسار القضية بتوصيف الحادثة كونها (انتحار) رغم أنف الفيديوهات التي تناقلتها آلاف الصفحات واذا لم تستحِ فاصنع ما شئت!!

سبعة قتلة، وثامنهم كلبهم، جعل من الواقعة سِلعة تجارية للاستثمار المادي على وقع دماء مُضرجة لم يجف نزيفها بعد، مستغلا حالة التعاطف الشعبي التي رافقت عملية التعاطف الشعبي مع الواقعة!

سبعة قتلة، وثامنهم كلبهم، مسؤولُُ ترك كل ما حول من منزله من جرائم بشعة يشيب لها الولدان موجها سهام نقده بدافع سياسي نحو (سلطة واقع) قامت بما يفترض و "ينصر الله الدولة العادلة وان كانت كافرة "..

سبعة قتلة، وثامنهم كلبهم، حاول جاهدا ويحاول حشر المناطقية في كل حادثة مشابهة، بهدف تمزيق الممزق، متناسيا ان صنعاء حاضنة اليمنيين بكافة مشاربهم!

سبعة قتلة، ومثلهم كُثُر لم تفضحهم (تكنولوجيا المراقبة) في مختلف أرجاء الوطن يتنظر من الجهات ذات الاختصاص القصاص منهم إلا أن يتستر عليهم (ثامنهم كلبهم) وللحديث بقية!!

Basheer Senan

مقالات الكاتب

صلاح الوافي والفرش

زمان قبل ما اتزوج تحديدا في الـ 2007 ، كنت حراف ، مافيش فلوس ، واشتي أئثث البيت حقي ، قدنا قريب على...

الرابعة بتوقيت لندن

لطالما ارتبطت هذه المدينة بمخيلتي كثيرا , بدءا من مسلسل الكرتون سالي كروي ووالدها البريطاني الثري ال...

لصوص التعليم يا وصابي !

جامعة الحديدة فتحت برنامج ماجستير مكافحة العدوى في هيئة مستشفى الثورة ودرست دفعة من الطلاب ورجعت فتح...